قالت منى عوكل مراسلة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إن الاحتلال يواصل استهداف النازحين بمراكز الإيواء بغزة، شمالًا وجنوبًا، وقنصهم داخل مراكز الإيواء في خان يونس، وكانت آخرهم طفلة في أحد مراكز الإيواء قتلت برصاص قناص.

وأضافت أن القصف المدفعي شرق حي الشجاعية والزيتون مازال مستمرا، وكذلك على منطقة الصبرة والشيخ رضوان، مع تصاعد العنف الإسرائيلي واستهداف المدنيين وزيادة الإمعان في تعذيب الفلسطينيين.

مصر تستأنف جهودها لدعم الأشقاء في قطاع غزة بالمساعدات الإنسانية والإغاثية أستاذ بجامعة القدس: الأمور تزداد سوءًا نتيجة تساقط الأمطار في قطاع غزة


وذكرت أن الاحتلال يحاول بشتى الطرق ارتكاب مزيد من الجرائم التي تدفع الفلسطينيين للتهجير، وكان آخرها الحديث الذي يدور عن تعذيب الفلسطينيين واختطاف النساء مع أطفالهن، ربما لاستجوابهن أو للتهجير.

وأوضحت أن الأنباء تتواتر عن اختطاف النساء مع أطفالهن في منطقة جباليا وقت الاجتياح البري لقوات الاحتلال الإسرائيلي، ويحاول احتجاز هؤلاء النسوة للضغط على عناصر المقاومة المطلوبين، وأقام مراكز احتجاز في شرق شارع الرشيد ويجري التحقيق فيها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منى عوكل رفح رفح الفلسطينية مراكز الإيواء غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة

المناطق_متابعات

استشهد طفلان على الأقل وأصيب عدد آخر بجروح اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، بانتشال طفلين من داخل منزل تعرض لقصف إسرائيلي في منطقة اليرموك وسط المدينة، كما واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي قصفها العنيف لحي الشجاعية شرق مدينة غزة، بالتزامن مع عملية اجتياح واسعة للحي، تخللها عمليات تجريف وتدمير لمنازل الفلسطينيين.

أخبار قد تهمك استشهاد ستة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة 28 يونيو 2024 - 10:01 صباحًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765 27 يونيو 2024 - 4:06 مساءً

في سياق متصل، واصلت طائرات ومدفعية الاحتلال قصفها للمناطق الغربية من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، وسط عمليات تدمير واسعة طالت مئات المنازل في منطقة المواصي و الحي السعودي مما أدى لتهجير آلاف الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يطلق النيران على خيام النازحين في غزة
  • شهادات حية لـعربي21 توثق استهداف الاحتلال للنازحين شمال رفح
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • استشهاد طفلين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مدينة غزة
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة
  • الاحتلال يوسع تقدمه شمال غرب مدينة رفح
  • مراسل RT: نزوح الفلسطينيين من منطقة الشاكوش في مواصي رفح بعد قصف إسرائيلي عنيف استهدفهم (فيديو)
  • بصواريخ الكاتيوشا.. حزب الله يستهدف القاعدة الأساسية للدفاع الجوي للاحتلال
  • العدوان على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37765
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765