تنازلت المطربة بوسي وطليقها رجل الأعمال هشام ربيع عن المحاضر التي حررها كل منهما ضد الآخر، وذلك بعد تدخل عدد من المقربين، ووقع الطرفان على محاضر عدم تعرض بقسم شرطة التجمع. 

وكانت الفنانة بوسي اتهمت طليقها بالتعدي عليها، بينما اتهم هشام المطربة بسرقة دولارات، وذلك في المشاجرة التي نشبت بينهما في فندق التجمع الخامس.

 

وكشف مصدر مطلع أن المطربة بوسي تنازلت عن محضر التعدي بعدما علمت أنهما سيتم احتجازهما بالقسم حتى العرض على النيابة صباح باكر. 

وبعد تدخل الكثير من الأصدقاء اقتنعت الفنانة بوسي بالتنازل عن المحضر والتصالح في محضر منفصل بالقسم ومن ثم تنازل رجل الأعمال هشام ربيع هو الآخر عن المحضر وانصرف الطرفان من قسم شرطة التجمع في هدوء.

تفاصيل خناقة المطربة بوسي وطليقها

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالتجمع الخامس، بلاغا من المطربة بوسي تتهم فيه طليقها رجل الأعمال هشام ربيع بالتعدي عليها بالضرب خلال تواجدها داخل فندق بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، وتقدم كذلك هشام ربيع ببلاغ ضد بوسي يتهمها فيه بالتعدي عليه وسبه وقذفه، وتحرر محضر بالواقعتين وتولت النيابة التحقيقات.

وكشفت التحريات المبدئية في واقعة المشاجرة، أن هشام ربيع دخل الفندق في حالة عدم اتزان وحاول التعدي على طليقته المطربة بوسي، أمام المتواجدين داخل الفندق، واتهم هشام ربيع بوسي بسرقة دولارات منه، إلا أن الأخيرة نفت الاتهامات، وتبادلا السب والقذف أمام الحضور.

وأكد بعض المقربين من هشام ربيع أنه كان في حالة عدم اتزان ورجحت التحريات أنه كان في حالة سكر.

ومن جانبها بدأت الجهات المعنية من مباحث قسم التجمع الخامس ، التحقيقات وتفريغ كاميرات المراقبة بالفندق لكشف الملبسات.

وكان رجل الأعمال هشام ربيع، قد أكد انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة بوسي خلال الأيام السابقة

وتزوجت بوسي رجل الأعمال هشام ربيع، في شهر مايو من العام الماضي وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى، حيث إنها الزيجة الثانية له.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المطربة بوسي بوسي بوسي وطليقها هشام ربيع رجل الأعمال هشام ربيع رجل الأعمال هشام ربیع التجمع الخامس المطربة بوسی

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. خطباء الحوثي يحرضون على المحتفين بثورة 26 سبتمبر والمناطق المحررة

الصورة ارشيفية

أفاد سكان محليون ومصلون في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، بأن خطباء تابعين للمليشيا استغلوا خطبتي الجمعة في عدة مساجد للتحريض على المناطق المحررة، وخاصة عدن، وتهجموا على المواطنين الذين خرجوا للاحتفاء بثورة 26 سبتمبر.

وذكر شهود عيان لوكالة خبر، أن أحد الخطباء الموالين للمليشيا قال في خطبته: "من أراد أن يرفع علم اليمن، فليذهب إلى عدن"، في إشارة إلى معاداة أي توجه يحتفل بالثورة اليمنية ضد النظام الإمامي.

ولم يتوقف التحريض عند هذا الحد، حيث اتهم الخطباءُ المشاركين في الاحتفالات بمحاولة خلق الفوضى والقيام بأعمال تخريبية، الأمر الذي أثار استياءً واسعاً بين المصلين، مما دفع العديد منهم إلى مغادرة المساجد أثناء الخطبة.

وأشارت المصادر إلى أن هذه الخطبة تم تعميمها من قبل مكتب الأوقاف، الذي يخضع لسيطرة الحوثيين في أمانة العاصمة، بهدف توجيه الخطاب الديني نحو تعزيز مواقف الجماعة وتشويه الصورة الوطنية لاحتفالات العيد الوطني لـ 26 سبتمبر التي أطاحت بنظام حكم الإمامة.

 

مقالات مشابهة

  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • 200 ألف جنيه لكل متوفي.. توجيه عاجل من وزير العمل بشأن ضحايا سقالة مول التجمع الخامس
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • قرار اعتزالي شائعة سخيفة.. أبرز تصريحات سهير رجب التلفزيونية
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا
  • سهير رجب: اعتزالي شائعة وأنا مش فنانة فاشلة
  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل
  • صنعاء.. خطباء الحوثي يحرضون على المحتفين بثورة 26 سبتمبر والمناطق المحررة