حرص ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة القمزي- مصر للاستثمار والتطوير العقاري، على الإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة لعام 2024.

وأكد زيدان أن الانتخابات الرئاسية 2024 اتسمت بارتفاع نسبة المشاركة وتوافد المصريين علي مدار الثلاثة أيام الماضية للادلاء بأصواتهم وقد عكس ذلك المشهد الوعي السياسي للمصريين كما وجه رسالة للعالم بأن المصريين يقفون صفا واحدا وعلى قلب رجل واحد.

وصرح زيدان بانتخابه للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والحفاظ علي حالة الاستقرار وهي امر هام للغاية في الوقت الحالي خاصة في ظل الازمة في قطاع غزة وضغوط الدول العظمى، والحفاظ علي الأمن والأمان التي ينعم بهما الشعب المصري وكذلك الحفاظ علي الأمن القومي لا سيما في ظل هذه الفترة التي تشهد تخلي دول العالم عن كل القيم الإنسانية.

وأكد علي ضرورة استكمال النتائج الايجابية التي تم تحقيقها على مدار السنوات الماضية ومسيرة التنمية التي تزداد معدلاتها على الرغم من الأزمات التي مر بها العالم ككل بداية من أزمة كورونا مرورا بالحرب الروسية الأوكرانية وتوابعها من زيادة معدلات التضخم ورفع الفائدة عالميا مضيفا ان مصر صامدة وحريصة على استمرارية النمو بفضل الإدارة السياسية القوية والحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية التطوير العقاري

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ببدر

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة بدر، ويرافقه الدكتور سيد إسماعيل، نائب الوزير، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس رضوان عبدالرشيد، رئيس جهاز مدينة بدر، ومسئولو الهيئة، والمكتب الفنى للوزير.


ووجه الشربيني، باتخاذ إجراءات فورية تجاه المقاولين المتقاعسين، وضغط معدلات التنفيذ، وزيادة أعداد العمالة، وتنفيذ أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية وأعمال تنسيق الموقع، لسرعة إنهاء الوحدات، وتسليمها لمستحقيها، كما تفقد موقف تنفيذ مركز شباب بمنطقة النوادى بمركز المدينة، موجهاً بإنهاء تنفيذ المركز خلال شهر، وتشغيله لخدمة سكان المدينة.


وخلال جولته بمدينة بدر، شدد وزير الإسكان، على ضرورة أن تكون محاور الطرق الرئيسية فى أبهى صورة، والمتابعة اليومية لأعمال صيانة محاور الطرق، وأعمال تنسيق الموقع والزراعة والإنارة، والنظافة ورفع المخلفات، ووضع اللافتات واللوحات الإرشادية، والإزالة الفورية للتعديات والمخالفات والإشغالات (الأسواق المخالفة - اللافتات المخالفة - وغيرها من المخالفات).


كما وجه  الشربيني، بالاهتمام بأعمال الصيانة والنظافة والزراعة بالمناطق السكنية، وتقييم أداء شركات التشغيل والصيانة، واستبعاد الشركات المتقاعسة، واختيار أفضل الشركات فى هذا المجال، موجهاً بمحاسبة المسؤولين عن تسرب المياه من شبكات الري.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية في تونس.. أمل في التغيير وشكوك حول النزاهة
  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" ببدر
  • بفارق ملايين الأصوات.. مادورو خسر الانتخابات الرئاسية في فنزويلا
  • ياسر إدريس: المنتخب الأولمبي أبدع أمام إسبانيا بعزيمة وإصرار المصريين
  • مسؤول روسي: فوز مادورو في الانتخابات الرئاسية يعد "انتصارا تاريخيًا" للشعب الفنزويلي
  • رئيس تشاد يشيد بدعم مصر لبلاده على مدار العقود الماضية
  • مادورو: الولايات المتحدة وحلفاؤها من اليمين المتطرف يقفون خلف أعمال العنف التي شهدتها البلاد
  • الكرملين يعتبر أن على المعارضة في فنزويلا "قبول" خسارتها الانتخابات الرئاسية
  • الأبلق: لا يمكن إجراء الانتخابات الرئاسية.. والوضع اليوم أسوأ من الاوضاع التي تطلبت الخروج على القذافي
  • أهالي المعتقلين خلال تظاهرات دعم غزة يوجّهون رسالة للنيابة في مصر