شهد الطريق الصحراوي الغربي في المنيا، بالقرب من قرية 8، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مما أسفر عن إصابة 14 شخصًا، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

وحصل موقع الـ "الأسبوع" على قائمة بأسماء 14 مصاباً، بينهم 13 سيدة عاملة في الزراعات، وسائق السيارة من قرية واحدة، وضمت قائمة المصابين: أحمد سيد محمد، 31 سنة سائق السيارة الربع نقل، ريهام خلف محمد، 30 سنة، نورا على حمدان، 21 سنة، هايدي محمد عبد العزيز، 20 سنة، هبة رضا فكري، 35 سنة، نجوى رياض مهني، 37 سنة، إيمان أنور علي، 30 سنة، أسماء إسماعيل أحمد، 21 سنة، ضحى محمد كامل، 19 سنة، مروة موسى على، 22 سنة.

كما أصيبت: نادية عبد الغني محمد، 30 سنة، شهد عليوة محمد، 20 سنة، ابتسام حمادة محمد، 20 سنة، آية إكرام علي، 20 سنة، جميعهم مقيمون قرية بهدال التابعة لمركز المنيا.

تم نقل المصابين لمستشفى المنيا العام، وتحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكان قد تلقى اللواء محمد مصطفى ضبش مدير أمن المنيا، إخطارا بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من مركز المنيا، ووقوع عدة إصابات، غالبيتهم من السيدات، انتقلت الإسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين إصابة 13 سيدة، وسائق مصابون جميعا بجروح وكدمات متنوعة، واشتباه ما بعد الارتجاج.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنيا حادث حادث انقلاب سيارة صحراوي المنيا طريق المنيا الصحراوي

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد طريق اسيوط الصحراوي الغربي عند الصوب باتجاه الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وتسبب في اصابة 10 أشخاص بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا، من العميد اسلام لطيف مأمور قسم شرطة الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد الصوب بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعه الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 10 اشخاص.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها ونتج عنه إصابة 10 اشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد، جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتمت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة بعد توقفها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص فى انقلاب سيارة ملاكي بطريق الدولى بجنوب سيناء
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الصحراوى الغربى بقنا
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أمام قرية زيان بالدقهلية
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح