انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق بيع برج شهير في العاصمة السعودية الرياض بنحو 300 مليون ريال.

وفي التفاصيل، جرى بيع برج "مون تاور" (برج القمر) على طريق الملك فهد بالرياض بقيمة إجمالية تجاوزت 300 مليون ريال، حيث أن سعر المتر تجاوز 60 ألف ريال، فيما تمت الإشارة إلى أن المشتري هو "شركة متون العقارية".

نجاح استثنائي جديد على طريق الملك فهد!
تم -بفضل الله- بيع برج #مون_تاور ، في حدث عقاري ضخم جمع أهم الشركات وكبار رجال الأعمال بعد منافسة مُميزة بقيمة تجاوزت 300 مليون ريال.
#هوية_للمزاداتpic.twitter.com/VItO8UASh5

— شركة هوية (@hawyia_co) December 12, 2023

قبل قليل في #مزاد_مون_تاور تم بيع برج مون تاور على طريق الملك فهد )

بقيمة إجمالية تجاوزت :

300,139,375 مليون ريال
سعر المتر تجاوز ٦٠ الف ريال
( المشتري : شركة متون العقارية ) pic.twitter.com/6kptUAXEm2

— أثمن للعقارات (@athmnsa) December 12, 2023

???? عاجل :

تم بيع برج " مون تاور " على طريق الملك فهد بقيمة 300,500,000 ريال. pic.twitter.com/BqZky2QvvB

— عقار السعودية (@KSAaqaar1) December 12, 2023 إقرأ المزيد مادة في اتفاق "كوب28" وراء موافقة السعودية على اتفاق المناخ.. فما هي؟

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية تويتر شركات غوغل Google فيسبوك facebook على طریق الملک فهد ملیون ریال بیع برج

إقرأ أيضاً:

تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض

 

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تنطلق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 خلال الفترة من 3 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر المقبل، التي ستقام في العاصمة الرياض، حيث يتنافس الرياضيون في 52 رياضة فردية وجماعية، تتضمن 7 رياضات مخصصة للرياضات البارالمبية، و10 رياضات استعراضية، و15 رياضةً للشباب في دورة الألعاب السعودية.
وبهذه المناسبة، رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية ورئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية، الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته الكريمة للنسخة الثالثة من الدورة، مشيرًا إلى أنَّ هذه الرعاية تعكس حرص واهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله - بالقطاع الرياضي، ودعمها السخي للنهوض بالرياضة في المملكة وتمكين كافة الرياضيين؛ ليكونوا نواة المستقبل ويشرفوا بلادهم في كافة المحافل الدولية والعالمية.
وقال سموّه في تصريح صحفي: "إنَّ الحرص والاهتمام الذي يجده كافة الرياضيين من قبل خادم الحرمين الشريفين، والدعم غير المسبوق من سمو ولي العهد -حفظهما الله-، يجسد واقع الرياضة في المملكة العربية السعودية، التي تسير بخطى ثابتة -ولله الحمد- نحو تحقيق طموحات ومستهدفات رؤية المملكة 2030، مما جعل رياضة وطننا الغالي تواصل تميزها وتطورها حتى باتت المملكة موطنًا للأحداث الرياضية".
وأضاف: "إنَّ إقامة دورة الألعاب السعودية للسنة الثالثة على التوالي يضع الرياضة السعودية في المكانة التي تستحقها محليًّا وعالميًّا، مع سعينا الجاد لرفع سقف المنافسات السعودية في جميع الألعاب، من أجل صناعةِ جيلٍ رياضي واعد يحمل اسم المملكة في مختلف المحافل الإقليمية والدولية".
وتُعد دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة؛ إذ يتنافس الرياضيون المشاركون على جوائز مجموعها يتجاوز 200 مليون ريال، حيث سيحصل الفائز بالميدالية الذهبية على مليون ريال، والفضية على 300 ألف ريال، والبرونزية على 100 ألف ريال. فيما يحصل الفائز بالميدالية الذهبية في فئة الشباب على 100 ألف ريال، والفضية على 50 ألف ريال، والبرونزية على 25 ألف ريال

مقالات مشابهة

  • فيديو يُظهر آثار الضربة الإسرائيلية على طريق المصنع.. وحمية يعلّق
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • مغني راب شهير يفتتح فعاليات موسم الرياض في موسمه الخامس
  • بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض
  • أطول ناطحة سحاب.. توقيع اتفاقية بأكثر من 8 مليارات ريال لاستكمال مشروع برج جدة الاقتصادية
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • تحت رعاية خادم الحرمين.. انطلاق النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024 غدًا في الرياض
  • تحت رعاية الملك.. غدًا انطلاق دورة الألعاب السعودية 2024 في الرياض
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3