شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحليق 19 رحلة بالون طائر على متنها 370 سائحا بالبر الغربى فى الأقصر، شهد أرض مطار رحلات البالون الطائر بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، تحليق الرحلات بسماء البر الغربي، حيث خرجت 19 رحلة بالون أقلت على .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحليق 19 رحلة بالون طائر على متنها 370 سائحا بالبر الغربى فى الأقصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحليق 19 رحلة بالون طائر على متنها 370 سائحا بالبر...

شهد أرض مطار رحلات البالون الطائر بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، تحليق الرحلات بسماء البر الغربي، حيث خرجت 19 رحلة بالون أقلت على متنها حوالي 370 سائح من حول العالم، تحت إشراف اللواء عمرو عاطف مدير أرض مطار البالون بالأقصر.

ومن جانبه، صرح أحمد عبود ممثل إتحاد شركات البالون بالأقصر، إنه خرجت من أرض المطار اليوم حوالى 19 رحلة بالون على متنها 370 سائح من حول العالم، حيث تحصل الشركات فجراً على إشارة البدء بالتجهيز من الشركة المصرية للمطارات ويتم بدء ملء البالونات بالهواء البارد ثم الهواء الساخن، ويتم عمل فحص شامل من المصرية للمطارات لكل بالونة والتأكيد على إجراءات السلامة المهنية والسلامة الشخصية للسياح، ويتم البدء فى الإقلاع للسماء وتصل الرحلات لارتفاع 650 متر بحوالى 2000 قدم من سطح البحر، وتكون الرحلة من حوالى 20 لـ40 دقيقة.

ويضيف أحمد عبود لـ"اليوم السابع"، إنه يتم الاستمتاع بمعابد الملكة حتشبسوت ومدينة العمال ومعبد الرامسيوم وتمثالى ممنون وشريط النيل والزراعات من الأعلى، حيث تبدأ تلك المغامرة الساحرة مع الأجانب فى تلك الرحلة المبهجة بعد الفجر بإحضار السياح من الفنادق والمراكب التى يقيمون بها فى الرابعة ونصف فجراً، ويتم تقديم لهم الإفطار بالشاى والقهوة للتأكيد على حسن الضيافة، ويتم الإنتقال المراكب النيلية للبر الغربى وسط أجواء من المتعة والبهجة والغناء فى قلب المراكب، ويتم نقل السياح عبر الباصات السياحية إلى مطار البالون الطائر ليبدأ رحلة تجهيز وتحضير البالونات أمام الزبائن من حول العالم ليستمتعوا بالرحلة منذ بدايتها بطريق خاصة ومختلفة تماماً.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية لـ عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد

كشفت مصادر حكومية مطلعة لقناة «إكسترا نيوز»، تعيين الدكتور المهندس عبدالمطلب ممدوح عمارة في منصب محافظ الأقصر ضمن تشكيل الحكومة الجديد، ومن المنتظر أنّ يؤدي اليمين الدستورية اليوم، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في قصر الاتحادية.

عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد

والدكتور المهندس عبد المطلب ممدوح عمارة محافظ الأقصر الجديد، كان يشغل منصب نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن الجديدة.

وهو خريج كلية هندسة المنصورة في عام 1985، وعقب التخرج، عمل مهندسا في إحدى الشركات حتى عام 1997، ثم مدير إدارة المرافق بمدينة بدر الجديدة، ومشرف أعمال المرافق بمدينة السادات ثم نائبًا لها، وبعد ذلك أصبح رئيس مدينة السادات، ثم رئيس مدن الشيخ زايد وبدر والشروق وأكتوبر من 2005 حتى 2015، وفي 2017 تولى منصب نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

حلف اليمين الدستورية اليوم

ومن المقرر أنّ يحلف الوزراء والمحافظون الجدد ضمن الحكومة الجديدة 2024، اليمين الدستورية اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب.. ماذا وجدوا على متنها؟
  • «القاهرة الإخبارية»: تحليق كثيف للطيران الإسرائيلي في أجواء صيدا والجنوب اللبناني
  • خلال شهر أيار.. العراقيون أكثر الوافدين إلى تركيا
  • حركة المحافظين 2024.. السيرة الذاتية لـ عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر الجديد
  • صدى “صحن طائر” تحطم في مزرعة أمريكية!
  • الشرطة التركية توقف رجلا هدد سائحا سعوديا بسكين
  • مرسى علم تستقبل 21 رحلة طيران دولية اليوم الثلاثاء
  • صدى "صحن طائر" تحطم في مزرعة أمريكية!
  • مقتل 5 أفراد من عائلة واحدة في تحطم طائرة بنيويورك
  • التنسيق الحضاري يدرج اسم الفنانة مريم فخر الدين ضمن مشروع «عاش هنا»