حرصت الفنانة ناهد السباعي على توجيه رسالة إلى والدتها الراحلة من خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام. 

وكتبت ناهد السباعي، "حبيبتي و امي و صحبتي و بنتي و كل حياتي اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها، وأكــــرم نزلها ووسع مدخلها ، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

 

عزاء ناهد فريد شوقي 

وأقيم عزاء ناهد فريد شوقي بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء وكان من ضمن الحضور الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وسيد رجب والمنتج أحمد السبكي وخالد زكي ومحمد أبو داوود .

كما حضر هشام ماجد ودينا وفيدرا وداليا البحيري ودنيا عبد العزيز وزوجها ومادلين طبر ونرمين الفقي وإيمان العاصي.
 

غياب ناهد السباعي عن جنازة والدتها


 وغابت ناهد السباعي عن حضور جنازة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، بسبب عدم قدرتها على اللحاق بموعد دفن الجثمان لتواجدها خارج مصر.

 

ودعت الفنانة ناهد السباعي، لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي بمنشور مؤثر على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت: “وداعاً للفريدة وداعاً للهانم كنتي خير خلف لخير سلف سيبتيني لوحدي يا ماما مفيش حاجة ليها معنى من غيرك انتي عمري وحياتي كلها كانت ليكي ومعاكي اللهم اغفر لأمي وارحمها”. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة ناهد السباعي ناهد فريد شوقي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي ناهد السباعي ناهد فرید شوقی ناهد السباعی

إقرأ أيضاً:

خاص| حقيقة فيلم سعاد حسني.. أيمن بهجت قمر يؤكد وشقيقتها تنفي

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن استعداده لفيلم عن الفنانة الراحلة سعاد حسني، بموافقة عائلتها، وتحديداً شقيقتها جانجاه حسني.

وأكد قمر في لقاء إذاعي، مساء الخميس، أنه حصل على موافقة شقيقة السندريلا، قائلاً: "هناك اتفاق تم بيننا وبين أستاذة جانجاه عن الكتاب الذي ألّفته عن سعاد حسني.. كنا هنعمل الفيلم فعلاً.. الموضوع واخد وقته بس شوية".



تواصل موقع "24" مع جانجاه حسني، شقيقة السندريلا، والتي بدورها نفت الأمر، مؤكدة أن القصة كلها "مجرد كلام"، مضيفةً: "القصة كلها أنه أخبرني ذات مرة أنه يتمنّى تأليف فيلم عن سعاد حسني، فأجبت بعدم ممانعتي للأمر، بشرط اطلاعي على السيناريو كاملاً في البداية قبل الموافقة".
وتابعت: "لم نتعاقد ولم أمنح موافقة كاملة بتقديم أي عمل عن شقيقتي، هذا كلام على الهواء.. مجرد أمنيات.. أصلاً لم نتواصل منذ ذلك الحين، اسألوه: هل كتب سيناريو الفيلم بالأساس؟".

وأوضحت جانجاه أن ما أخبرها به أيمن بهجت قمر هو رغبته في تأليف عمل فانتازي عن السندريلا الراحلة وأصحابها وفنها، وليس قصة حياتها، وبالتالي حديثه بأن العمل مأخوذ من كتابها "سعاد: أسرار الجريمة الخفية" ليس صحيحاً، قائلة: "إنه يريد تقديم عمل فانتازي وأنا كتابي عن جريمة قتل.. فما علاقة هذا بذاك؟!".

وأشارت جانجاه إلى أنها لم تتلق عروضاً في الوقت الحالي لتقديم أعمال فنية عن شقيقتها الراحلة، مؤكدة أنها لا تمانع الأمر كمبدأ، لكنها يجب أن تطلع على السيناريو أولاً لتحكم بنفسها إن كان العمل صالحاً أم لا.

مقالات مشابهة

  • برسالة مؤثرة إلى والدتها.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • هبة مجدي تسترجع ذكرياتها في لبنان وتوجه رسالة
  • ريهام عبد الغفور في رسالة لوالدها: "لا زلت معي إلا في واقعي"
  • المستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • ما سبب ظهور ناهد السباعي بكدمات ودماء على وجهها؟
  • زوج شيماء سيف يوجه رسالة لها بمناسبة فوز الزمالك
  • خاص| حقيقة فيلم سعاد حسني.. أيمن بهجت قمر يؤكد وشقيقتها تنفي
  • كارمن بصيبص تعلن حملها الأول بعد 8 سنوات من الزواج.. رسالة لكل الأمهات