شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الروسية تتسلم دفعة ثانية من مقاتلات سو 35 إس الجديدة خلال عام، وجاء في تقرير روستك مصنع طيران كومسومولسك على أمور من شركة الطيران المتحدة والذي يحمل اسم يوري غاغارين، قام بتصنيع الدفعة الثانية من مقاتلات .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الروسية تتسلم دفعة ثانية من مقاتلات "سو-35 إس" الجديدة خلال عام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الروسية تتسلم دفعة ثانية من مقاتلات "سو-35...
وجاء في تقرير "روستك": "مصنع طيران "كومسومولسك على أمور" من شركة الطيران المتحدة والذي يحمل اسم يوري غاغارين، قام بتصنيع الدفعة الثانية من مقاتلات "سو35 إس" المتعددة الوظائف الجديدة وتسليمها إلى وزارة الدفاع الروسية خلال هذا العام".قال فلاديمير أرتياكوف، النائب الأول للمدير العام لشركة "روستيك"، يوم الاثنين الماضي، في مقابلة مع قناة "روسيا 24"، إن الشركة ضاعفت إنتاج مقاتلات "سو-34" و"سو-35" لتلبية احتياجات العملية الخاصة في أوكرانيا.ونقلت الخدمة الصحفية عن يوري سليوسار، المدير العام لشركة الطائرات الروسية الموحّدة: "ينتج مصنع طيران كومسومولسك على أمور معدات طيران فيما يخص شأن دفاع الدولة ضمن الشروط المنصوص عليها في العقود، بما في ذلك جداول التسليم المسبقة، وتلبية احتياجات قوات الفضاء الروسية في أنظمة الطيران الحديثة". ولم يرد في بيان الشركة عدد الطائرات المسلمة.وفي شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022، أعلنت الشركة المتحدة لصناعة الطائرات الروسية أن القوات الجوية الروسية تسلمت دفعة جديدة من مقاتلات "سو-35 إس" المتعددة الوظائف، وأفادت الخدمة الصحفية للشركة في بيان: "قامت الشركة المتحدة لصناعة الطائرات في كومسومولسك على أمور، بتصنيع دفعة أخرى من مقاتلات "سو-35 إس" الجديدة وتسليمها إلى وزارة الدفاع الروسية. ويتحكم مجلس التنسيق التابع للحكومة الروسية في تأمين احتياجات القوات المسلحة من المعدات ومراعاة مواعيد التسليم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية تعلن تدمير 9 مقاتلات أوكرانية بينها 7 من طراز "سو-27"

أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها اليوم الثلاثاء عن تدمير 9 مقاتلات أوكرانية بينها 7 من طراز "سو-27" باستخدام صواريخ "اسكندر-إم" .

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا:

 

إقرأ المزيد بضربة واحدة.. صواريخ "اسكندر-إم" الروسية تدمر 5 مقاتلات أوكرانية في مطار بولتافا (فيديو)

تدمير 9 مقاتلات أوكرانية خلال يوم واحد.وسائل الدفاع الجوي الروسية تسقط 81 مسيرة أوكرانية.خسائر القوات الأوكرانية في منطقة مسؤولية وحدات قوات "دنيبر" الروسية تبلغ نحو 70 جنديا.وحدات قوات "الشمال" الروسية تتصدى لهجومين أوكرانيين.وحدات قوات "دنيبر" الروسية تستهدف قوات وآليات عسكرية تابعة لـ3 ألوية أوكرانية.وحدات قوات "المركز" الروسية تعزز مواقعها على خطوط الجبهة وتتصدى لـ6 هجمات أوكرانية وتحيد نحو 440 جنديا.وحدات قوات "الجنوب" الروسية تعزز مواقعها على جبهة القتال وتحيد نحو 635 جنديا أوكرانيا.وحدات قوات "الشمال" الروسية تسيطر على مواقع مهمة وتصد هجوما للقوات الأوكرانية.وحدات قوات "الغرب" الروسية تستهدف ثلاثة ألوية أوكرانية وتحيد أكثر من 475 جنديا وتدمر 3 مستودعات ذخيرة للقوات الأوكرانية. 

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

 

 

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية: تدمير 9 مقاتلات أوكرانية
  • الدفاع الروسية تتسلم سفينة إمداد عسكري كاسحة للجليد
  • القوات الروسية تدمر 9 مقاتلات أوكرانية من طرازي «سو-27» و«ميج-29» خلال 24 ساعة
  • الدفاع الروسية تعلن تدمير 9 مقاتلات أوكرانية بينها 7 من طراز "سو-27"
  • 12 حدثا رياضيا و10 حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي واستحداث أنشطة ترفيهية للأطفال والأسر.. مجهود جبار من «المتحدة» في تنظيم مهرجان العالمين بنسخته الثانية
  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • الدفاع الروسية: دمرنا 5 مقاتلات سوخوي 27 في منطقة بولتافا و11 مسيرة أطلقتها أوكرانيا باتجاه القرم
  • الدفاع الروسية: تدمير 5 مقاتلات أوكرانية من طراز سوخوي
  • صواريخ "اسكندر-إم" الروسية تدمر 7 مقاتلات أوكرانية في مطار بولتافا (فيديو)
  • كوزنيتسوفا: الدوما والخارجية الروسية اتفقا على تعميم تقرير حول جرائم نظام كييف في الأمم المتحدة