شهدت قرية البلابيش بحري دائرة مركز شرطة دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، اشعال النيران بسيارة ملاكي مِلك أربعيني، من قبل شخص مُلثم، حيث ظهر في مقطع التقطته له كاميرات المراقبة بالمنطقة، وهو يسكب البنزين على السيارة ويشعل النيران بها.

نتج عن ذلك امتداد النيران إلى أحد المنازل التي تم صف السيارة التي اشتعلت بها النيران أمامه، كما أصيب طفل لم يبلغ سوى عامه الثاني من ربيع عمره، باختناق وصعوبة في التنفس، وتم نقله إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية.

وسط أجواء احتفالية.. توافد كثيف من طلاب مدن سوهاج للتصويت بالانتخابات الرئاسية حملات مكبرة.. الإسكان تعلن إزالة تعديات على قطع أراضٍ بمدينة سوهاج الجديدة  تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغًا من المدعو (أحمد علي- 43 سنة- ويقيم البلابيش بحري)، مفاده اشعال ملثم النيران في سيارته الملاكي.

وأرفق بالمحضر المُحرر رقم محدد، مقطع فيديو يظهر فيه شخص ملثم يسكب البنزين على السيارة ويشعل النيران بها، وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بسرعة التحري حول الواقعة وضبط المشتبه بهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج دار السلام النيران البنزين

إقرأ أيضاً:

بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة قيام شخصين بإضرام النيران بمصنع ملابس في الجيزة، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق وكشف سبب اندلاعه، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من مالك مصنع ملابس غير مرخص، بنشوب حريق بالمصنع، ملكه، ومشاهدة الأهالي لشخصين مجهولين ملثمين، يقومان بإلقاء زجاجات "مولوتوف" على المصنع ولاذا بالهرب، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمصنع وبعض المعدات.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهما عامل سابق بالمصنع، وعاطل، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لسابقة عمل أحدهما بالمصنع وطرده منه، فقام بالاتفاق مع الثاني على ارتكاب الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًجريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة

«جنون الشهرة والتريند».. سيدة تنشر فيديوهات مخلة على «التيك توك» بالجيزة والنيابة تحقق

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل سقط من شرفة شقة بالطابق الخامس بسوهاج
  • دراجة بخارية تسطر نهاية حياة طفل بسوهاج
  • بـ «زجاجات مولوتوف».. رغبة الانتقام تقود لإشعال النيران بمصنع بالجيزة والنيابة تحقق
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • تنظيم قافلتين طبيتين ضمن «حياة كريمة» لخدمة أهالي سوهاج
  • إصابة 2 بطلق نارى فى مشاجرة بدار السلام جنوب شرقى بسوهاج
  • إصابة شابين في تصادم دراجة نارية بسيارة ملاكي بطريق اهناسيا ببني سويف
  • تفاصيل اصطدام شخص بسيارة ووفاته بالقاهرة وضبط المتهم