عدن((عدن الغد )) نزار القيسي

بتوجيه من الاستاذ عبدالرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا قام صباح اليوم الاستاذ عهد الهاشمي مدير مكتب مدير عام مديرية المعلا يرافقه الاستاذ نزار القيسي مدير العلاقات العامة والإعلام في مكتب الثقافة بالعاصمة عدن والاستاذ نوير الحكمي مدير مكتب الثقافة بمديرية المعلا بزيارة إلى منزل الفنان المسرحي الكبير هاشم السيد .

وفي الزيارة اطمأن الهاشمي ومرافقوه على الحالة الصحية التي يمر بها الفنان المسرحي هاشم السيد واطلعوا على اخر مستجدات حالته الصحية ونقلوا له تحيات الاستاذ عبدالرحيم الجاوي وتمنياته له بأن يمن الله بالشفاء العاجل واستعداد السلطة المحلية في المديرية في تقديم الرعايا الصحية له تقديرٱ لكل ماقدمه من أعمال مسرحية ودراميه في إذاعة وتلفزيون عدن طيلة مشواره الفني الزاخر .

ومن ناحية أخرى نقل القيسي والحكمي تحيات الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة في العاصمة عدن وتمنياته له بان يجتاز هذه المحنة المرضية على خير وعافية وان يمن الله عليه بالشفاء العاجل واضاف أن هاشم السيد نجم من نجوم المسرح والتلفزيون وأحد أعضاء المسرح الوطني التابع لمكتب الثقافة في العاصمة عدن ويستحق منا كل الرعاية والاهتمام .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مکتب الثقافة هاشم السید

إقرأ أيضاً:

رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات

وجّه الفنان المصري رامي صبري رسالة تحذير لمنصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات، في حال استخدام صوره بشكل غير ملائم عند الإعلان عن مشاركته في أي حفل، أو تعاون مع فنان آخر.

ونشر رامي بياناً وصفه بالتنويه المهم، عبر حسابه على "إنستغرام"، كتب فيه: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها.. عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري بمشاركة أحد الفنانين.. إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي للفنان باعتبار مكانته الفنية ومخالفة العقد المتفق عليه، سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

إساءة استخدام 

وأضاف: "إذا تم استخدام صور الفنان رامي صبري مع أي فنان آخر في أي منصة إلكترونية، سواء فنية أو إخبارية على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق بحجمه وموافقته، سوف يتم إيقاف التعامل نهائياً". 
ويشار إلى أن الفنان سيحيي حفلاً بمشاركة الفنان محمود العسيلي في الإسكندرية يوم 7 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه على "إنستغرام" وأرفقه بتعليق عن الحفل قائلاً :"أنا وصديقي الفنان عسيلي.. في حفلة تخرج جامعة فاروس للقاء جمهور الإسكندرية".

      View this post on Instagram      

A post shared by Ramy Sabry (@ramysabry8)

 

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يوجه بالارتقاء بالخدمات الصحية في المستشفيات الكنسية
  • مدير مكتب الجزيرة بطهران: خطبة خامنئي أمام الجمهور رسالة تحد من إيران لإسرائيل
  • مكتب السيد السيستانـي يعلن يوم السبت اول أيام شهر ربيع الآخر
  • مكتب السيد السيستاني يحدد غرة شهر ربيع الآخر
  • محذراً من عواقب التفريط.. السيد القائد يدعو للخروج الجماهيري الكبير وفاءً للسيد نصر الله وتأييداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • سامي هاشم رئيسا.. تشكيل هيئة مكتب لجنة التعليم بمجلس النواب
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • مدير مكتب الجزيرة: هكذا ترد إيران على مزاعم إسرائيل بشأن الهجوم الصاروخي
  • رامي صبري يوجه خطاباً شديد اللهجة لشركات تنظيم الحفلات