أعرب النائب حسام الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، عن سعادته بما تحقق خلال الانتخابات الرئاسية من إقبال جماهيري كثيف، مؤكدًا أن الشعب المصري كله فرحان بهذا النجاح، وهذه النسب المشاركة في التصويت.

شعبية غير عادية

وقال النائب حسام الخولي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الأربعاء، إن كوادر حزب مستقبل وطن كلها فرحانة بهذا النجاح، لافتًا إلى أن الرئيس القادم سيكون محمل بشعبية غير عادية، بما يعطينا أمل في كل شيء.

.

تنافسية حزبية

وأشار الخولي إلى أن المشاركة تؤكد إنه تم فتح حياة سياسية جديدة في مصر، وتنافسية حزبية جميلة وشريفة، إضافة إلى الثقة في الديمقراطية التي تعلو وتكبر.

كما وجه التحية لكل المرشحين الرئاسيين، مؤكدًا أن كلا منهم عمل من خلال حزبه بشكل قوي وجميل، وأن هناك مزايا كثيرة تحققت خلال هذه الانتخابات الرئاسية.

فارق الأصوات

كما اعتبر نائب رئيس حزب مستقبل وطن أن الفارق الكبير في عدد الأصوات بين الأول والثاني من المرشحين الرئاسيين يعود بالأساس إلى رغبة المرشحين، وأنها كانت بداية سليمة لفكرة التنافسية الرئاسية.

بأمر من الرئيس.. سمير فرج يكشف مفاجأة في الانتخابات الرئاسية (فيديو) حملة مواطن: مشهد الانتخابات رسالة عالمية أن الشعب خلف الدولة المصرية بقوة (فيديو) المصريون ينحازون لأمن البلد

كما أشار إلى أن هناك أحداث كثيرة أثرت على اختيارات الناس، علاوة على أن الرئيس محبوب لدى قطاع كبير من الشعب، والشعب يبحث عن أمان البلد، لذا فالكثير من المصريين حتى المعارضين، ينحازون لفكره الأمن، ولديهم شعور بالقلق على البلد، وليس هناك ثقه في أي شخص غير الرئيس السيسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الشعب المصري الانتخابات الرئاسیة مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه

أكّد الرئيس الأميركي، جو بايدن، الخميس، مواصلة ما يصفه بـ"النضال"، على الرغم من عدّة دعوات تُطالبه بالانسحاب من السباق الرئاسي، وذلك خلال احتفال بعيد الاستقلال في قلب البيت الأبيض.

وردّ بايدن، البالغ 81 عاما، في ردّه على أحد مؤيديه الذي طلب منه "مواصلة النضال"، بالقول: "لن أذهب إلى أي مكان".

وكشفت عدد من التقارير الإعلامية، استمرار بايدن في محاولاته لتبرير ما اعتُبر "أداء كارثي" خلال مناظرته مع الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، قبل أسبوع، على الرغم من مخاوف جدية بخصوص ما يُنشر عن قدراته الذهنية.

وخلال مقابلة له مع إذاعة محلية في بنسلفانيا، الخميس، اعترف بايدن مجددا بأنه كان "سيئا في المناظرة"و مردفا: "90 دقيقة على المسرح لا تمحو ما فعلته خلال ثلاث سنوات ونصف سنة".

وفي السياق نفسه، يُواجه بايدن، دعوات مُتسارعة لسحب ترشّحه من الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر. فيما قالت كارين جان بيار، وهي المتحدثة باسم البيت الأبيض إن "الرئيس لا يفكر أبدا في الانسحاب من السباق". 


بدورها، قالت أبيجيل ديزني، وهي حفيدة والت ديزني، ووريثة شركة الترفيه الكبرى لشبكة "سي.إن.بي.سي"، الخميس، إنها سوف توقّف التبرعات للحزب الديمقراطي، إلى حين أن ينسحب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

كذلك، اثنان من البرلمانيين الديموقراطيين، خلال الأسبوع الجاري، إلى "إيجاد مرشح أقوى من بايدن للانتخابات الرئاسية"؛ فيما دعت عدد من الصحف بينها "نيويورك تايمز"، بايدن إلى التنحّي عن الانتخابات الرئاسية.

إلى ذلك، كشف استطلاعان للرأي نَشرت نتائجهما على صحيفتا "نيويورك تايمز" و"وول ستريت جورنال"، الأربعاء، تقدّما واضحا لترامب في نيّات التصويت على المستوى الوطني، وهو ما جعل الأزمة بين المترشحين تتأجّج أكثر. 


تجدر الإشارة إلى أنه من المرتقب أن يعقد بايدن، مؤتمرا صحافيا، خلال الأسبوع المقبل. بهدف إثبات قدرته على التعبير عن نفسه والتحدّث بكل طلاقة، وكذا من أجل قطع ما يصفها البعض بـ"الشكوك" المُنتشرة بخصوص قدرته على قيادة البلاد، خلال أربع سنوات إضافية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإيرانية: تقدم بزشيكان على جليلي بعد فرز أكثر من نصف الأصوات
  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • مسعود بزشكيان يتصدّر النتائج الأولية للانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الإيرانيون يصوتون في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية 
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكّد استمراره في السباق الرئاسي رغم دعوات انسحابه
  • غداً.. جولة ثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مستقبل الرئيس الأمريكي.. «بايدن» يواجه تحديات متزايدة بعد مناظرته مع «ترامب»