شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن اعتقال متهمين جديدين في ملف تهجير شباب العطاوية المفقودين بالمحيط الأطلسي، علمت كشـ24 من مصدر مطلع، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تمكنت من الإطاحة بعنصرين جديدين في قضية فقدان 51 شابا من منطقة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتقال متهمين جديدين في ملف تهجير شباب العطاوية المفقودين بالمحيط الأطلسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتقال متهمين جديدين في ملف تهجير شباب العطاوية...

علمت كشـ24 من مصدر مطلع، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش تمكنت من الإطاحة بعنصرين جديدين في قضية فقدان 51 شابا من منطقة العطاوية، بعرض محيط الأطلسي خلال الشهر الماضي .

وحسب مصادرنا فإن الامر يتعلق بسيدة تم اعتقالها بداية الاسبوع الجاري بمدينة العطاوية، ويشتبه في صلتها في الوساطة من اجل الهجرة السرية ، كما يتعلق الامر بمشتبه به رئيسي، يشتبه في كونه زعيم الشكبة المتورطة في الهجرة السرية والاتجار في البشر و الذي تم توقيفه اول امس الثلاثاء مدينة إنزكان، بناء على معلومات وفرتها عناصر تابعة لمديرية المحافظة على التراب الوطني ” ديستي” قبل احالته امس الاربعاء على مصالح امن مراكش.

وقد تم وضع المشتبه الذي كان موضوع مذكرة بحث فيه رهن تدبير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه بخصوص المنسوب إليه واحالته على النيابة العامة المختصة.

يشار، أن الضابطة القضائية بولاية أمن مراكش، تمكنت إلى حدود اللحظة من إيقاف 6 أشخاص يشتبه تورطهم في فقدان 51 شابا من منطقة العطاوية، أثناء ركوبهم لقارب إنطلاقا من شواطىء أكادير في إتجاه جزر الكناري الإسبانية.

وقد مرت أزيد من شهر على اختفاء القارب الذي كان يقل 51 شابا يتحدرون من منطقة العطاوية، دون أن يتم التوصل إلى أي خبر بهذا الخصوص، رغم المجهودات التي بذلتها عناصر البحرية الملكية وخفر السواحل الإسبانية من أجل البحث على المفقودين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من منطقة

إقرأ أيضاً:

الصين.. اعتقال مسؤول كبير سابق للاشتباه في قبوله رشاوى

أعلنت النيابة الشعبية العليا في بيان يوم الجمعة الماضي عن اعتقال لي بنغ شين وهو مسؤول كبير سابق في منطقة شينجيانغ الويغورية ذاتية الحكم بشمال غربي الصين، للاشتباه في قبوله رشاوى.

وطرد لي الذي شغل سابقا منصب نائب أمين لجنة الحزب الشيوعي الصيني في منطقة شينجيانغ، من الحزب وأقيل من منصبه العام في وقت سابق من هذا الشهر بسبب ارتكابه انتهاكات خطيرة لقواعد الانضباط الحزبي والقوانين.

وقال بيان النيابة الشعبية العليا إن القضية المذكورة قد أحيلت إلى سلطات النيابة للفحص ومباشرة إجراءات التقاضي بعد انتهاء التحقيق الذي أجرته لجنة الرقابة الوطنية.

ولا يزال التحقيق في هذه القضية جاريا.

المصدر: "شينخوا"

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 3 متهمين بالتنقيب عن الآثار في منطقة بولاق أبو العلا
  • صورة: جيش الاحتلال يبدأ تهجير السكان من شرق خان يونس
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين يتزوير محررات رسمية في حلوان لـ1 سبتمبر
  • اعتقال متهمين بالانتماء لحزب العمال الكردستاني لإشعال حرائق في العراق
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية في حلوان
  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بتزوير محررات رسمية فى حلوان لـ1 سبتمبر
  • "بيريل" يجتاح جزر بالمحيط الأطلسي وتحذيرات بأمطار شديدة الغزارة
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • فقدان عدة أشخاص إثر انهيار أرضي في سويسرا
  • الصين.. اعتقال مسؤول كبير سابق للاشتباه في قبوله رشاوى