بتجرد:
2024-10-05@02:36:48 GMT

توم كروز يعيش قصة حب مع شابة تصغره بـ25 عاماً

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

توم كروز يعيش قصة حب مع شابة تصغره بـ25 عاماً

متابعة بتجــرد: تناولت الصحف العالمية خبراً جديداً عن النجم توم كروز، مؤكدةً أنه وجد الحب أخيراً مع عارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً.

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أنها رصدت النجم العالمي الذي يبلع من العمر 61 عاماً مع ابنة تاجر ألماس روسي، تُدعى إلسينا خايروفا في إحدى الحفلات بالعاصمة لندن.

وأكدت الصحيفة أن علامات الانسجام والرومانسية بدت واضحة على كروز ورفيقته في الحفل، إذ إنهما لم ينفصلا عن بعضهما أبداً، كما بدا النجم الوسيم مفتوناً بها.

وأشار مصدر للصحيفة إلى أن الحفل أُقيم في ساحة غروسفينور يوم السبت الماضي في التاسعة مساء، وأن الضيوف بدوا منبهرين بحضور نجمهم المفضل برفقة فتاة جديدة.

ولفت المصدر إلى أن “كروز بدا ودوداً للغاية، وعندما طلب بعض الحضور التقاط الصور معه رفض بأدب، حتى اضطر منسّق الأغاني للإعلان عبر المايكروفون عدم رغبة الممثل الشهير بالتقاط الصور مع أحد… وقد أمضى كروز ليلته وهو يرقص مع الآنسة خايروفا”.

وإلسينا خايروفا هي عارضة أزياء سابقة من أصول روسية، وتحمل الجنسية البريطانية، كانت متزوجة من رجل الأعمال الروسي ديمتري تسيتكوف، وقد تشاركا معاً قصرا بقيمة 22 مليون جنيه استرليني في ساري، بالإضافة إلى منزل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه استرليني، وعقارات في دبي وقبرص.

main 2023-12-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة بنطاق مديريتى أمن "الإسكندرية ، دمياط"  وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية.

ونجحت الجهود في ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزته (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – سلاح أبيض، وضبط ( 3 عناصر إجرامية "لـ2 منهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة دمياط ، وبحوزتهم ( 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 7 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 2 كيلو جرام لمخدر الهيروين – كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو" – فرد خرطوش – طبنجة – عدد من الطلقات – 3 سلاح أبيض – 2 ميزان حساس – أدوات تجزئة وتغليف ،وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ ( 4 مليون جنيه تقريباً.

 







مقالات مشابهة

  • أمريكا تعلن عن مساعدات إلى لبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • الداخلية تكشف قضية غسل أموال بقيمة ربع مليار جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • ضبط قضايا إتجار بعملات أجنبية فى السوق السوداء بقيمة 17 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 100 مليون جنيه
  • بقيمة 120 مليون جنيه.. القبض على 7 أجانب بتهمة غسيل أموال
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.7 مليون جنيه فى حملات أمنية