هاتف Honor Magic 6 (مواقع)

أفصحت أحدث المعلومات حول سلسلة هواتف Honor Magic6 القادمة عن نظام الكاميرا الثلاثية المتواجدة على الظهر وبعض التفاصيل المثيرة للاهتمام حول الكاميرا الأمامية.

في التفصيل، وبحسب Digital Chat Station على Weibo ، سيحتوي Honor Magic6 على مستشعر OV50H ومستشعر OV50K وبريسكوب زووم بدقة 160 ميجابكسل.

اقرأ أيضاً أفضل هاتف من نوكيا لعام 2023.. مواصفات وسعر Nokia G22 6 ديسمبر، 2023 واتساب WhatsApp يفاجئ المستخدمين بميزة جديدة تغني عن الأرقام.. تعرف عليها 5 ديسمبر، 2023

كما يعد OV50H مستشعر بحجم 1 / 1.3 بوصة ، بينما تشير الشائعات إلى أن OV50K في هاتف Honor Magic6 هو إما مستشعر من نوع 1 بوصة أو مستشعر 1 / 1.3 بوصة.

إلى جانب ذلك، يتميز OV50K في هاتف Honor Magic6 بتقنية LOFIC – مكثف تكامل التدفق الزائد الجانبي CMOS ، وهو في الأساس مستشعر مكدس ، مشابه للموجود في هواتف Xperia 1 V و OnePlus Open (Oppo Find N3).

هذا ومن المتوقع أن يكون للكاميرا الرئيسية (OV50H أو OV50K) في هاتف Honor Magic6 عدسة ذات فتحة متغيرة لضبط كمية الضوء التي تصطدم بالمستشعر، وسيساعد ذلك في الحصول على صور أكثر وضوحًا في الإضاءة الجيدة (المناظر الطبيعية ، الماكرو) وصور أكثر سطوعًا في الإضاءة المنخفضة.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: الصين هاتف جديد هونر هاتف Honor

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة

بعد تلقي 1.46 مليار مستخدم لهواتف آيفون تحذيرات عاجلة، إثر اكتشاف الخبراء لهجوم إلكتروني يستهدف أجهزتهم، وضعت شركة آبل الأمريكية، بعض النصائح لتجنب الهجوم والتعرف على طرق الحماية.

وحثت شركة آبل مالكي أجهزة آيفون على استخدام خاصية المصادقة الثنائية، والتي تتطلب كلمة مرور ورمز تحقق من 6 أرقام، للوصول إلى حساباتهم من جهاز خارجي آخر، وأشارت الشركة في تحذيرها التي أصدرته منذ عدة أيام، إلى أنها لن تطلب منك مطلقًا تعطيل أي ميزة أمان على جهازك.

تحذير آبل من عمليات الاحتيال

وأكدت الشركة أن عمليات الاحتيال لا تقتصر على انتحال الشخصية، وإنما هناك بعض الرسائل وصلت إلى المستخدمين، تدعي أنها قادمة من شركات شهيرة مثل نتفلكس وأمازون، وتتضمن الرسائل إبلاغ المستخدمين بانتهاء صلاحية بطاقات الائتمان، ويقومون بالضغط على الرابط المرسل، ما يعرض معلوماتهم الشخصية للخطر.

المتسللون يستخدمون علامة آبل التجارية

كان بعض المتسللين قد قاموا باستغلال علامة آبل التجاربة، ووضع اسم الشركة في رسائل الاحتيال، لكنها في الأصل تحتوي على رابط مزيف، يسرق المعلومات الشخصية بعد قيام المستخدمين بزيارته.

كتابة المعلومات الشخصية داخل الرابط

وتؤدي الراوبط المزيفة إلى الدخول لمواقع ويب، تدفع المستخدمين لكتابة المعلومات الشخصية الخاصة بحسابات شركة آبل، ما يجعل الهاكرز يقوم بالتحكم في هاتف الآيفون، وبعد اتمام عملية السرقة يتم تحويل المستخدم إلى صفحة تسجيل دخول iCloud قديمة. 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي.. «واجهة رائدة»
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • تعرف على مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • دليلك لأساسيات النسخ الاحتياطي للهواتف الذكية
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • هذه أطعمة عصرية قد تصيبك بمرض خطير..احذرها
  • في تجربة رائدة.. مزارع ينجح في زراعة “هيل” القهوة بمنطقة الباحة
  • احذر.. أطعمة “عصرية” قد تصيبك بمرض خطير
  • أبرز مواصفات وسعر ام جي 5 ” MG5 ” فل كامل 2024 .. فيديو