صدى البلد:
2024-07-06@13:48:20 GMT

وجبة غذائية متكاملة.. طريقة عمل عجة البيض

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

اذا كنتي تودين تقديم اكله مفيدة وسهلة  لاولادك نقدم لكي وجبة غذائية متكاملة واليكم  طريقة عمل عجه البيض 
المقادير :-
٤ بيضات
٣بصل كبيره مقطع قطع صغيره
٣ حبات من الطماطم مقطعه صغير
٣ فصوص ثوم مفروم
٣ قرن فلفل اخضر مقطع 
خضره مشكله (شبت وكزبره وبقدونس  زيت.            
فلفل اسود+كمون+كزبره جافه+ملح+معلقه صغيره كربونات الصوديوم ودقي
طريقه التحضير 
في طاسه 

 على النار فيها زيت يسخن ونضع عليها بالبصل يشوح ثم نضيف ملح ونقلب حتى يذبل البصل ويصفر لونه ثم نضيف الثوم المفروم ونقلب ثم نضع عليها الفلفل الاسود والكمون والكزبره الجافه ونضيف الطماطم المقطعه صغير ونقلب ثم نرفعها من على النار ونتركها تبرد وبعد كده في بوله نخفق البيض ونضع عليه معلقه البيكربونات الصوديوم ونخفقه ثم نضيفه على الخليط البصل ثم نضيف الفلفل الاخضر والخضره المشكله ونقلبهم ثم بعد ذلك نضيفه في صينيه مدهونه زيت ونسخن الفرن ونضع فيه الصينيه على درجه حراره عاليه

.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طريقة عمل عجة كربونات الصوديوم بيكربونات الصوديوم

إقرأ أيضاً:

بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاج

شهد المسجد النبوي وصول ما يزيد على مليون و300 ألف حاج منذ بداية قدوم ضيوف الرحمن لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وسخرت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين إمكانياتها كافة في تقديم خدمات ذات جودة عالية وعلى أكمل وجه لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي، لتهيئة بيئة آمنة للمصلين وفق خطتها التشغيلية لموسم الحج لهذا العام بالتكامل مع جميع القطاعات العاملة في الحج.

أخبار متعلقة سفير المملكة لدى بريطانيا يستقبل وفداً من كاوستالدمام والأحساء تسجلان أعلى درجة حرارة في المملكة

وضاعفت خدماتها في تطهير المسجد النبوي ومرافقه بأكثر من 5 مرات يوميًا، وعملت على تطييب المسجد النبوي وسجاده بأجود أنواع الورد والبخور الفاخر، وتهيئة جميع المصليات داخل المسجد وساحاته وسطحه بأكثر من 18 ألف سجادة يجري العمل على تطهيرها والعناية بها على مدار الساعة لسلامة ضيوف الرحمن.

خدمات التنقل للحجاج

وفي جانب التنقل وتسهيل حركة الحشود، عملت الهيئة العامة بشؤون الحرمين على توفير خدمات التنقل لضيوف الرحمن في ساحات المسجد النبوي والمناطق المحيطة به عبر عربات الجولف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المسجد النبوي يستقبل ما يزيد على مليون و300 ألف حاج - اليوم
بالإضافة إلى توفير خدمة الكراسي المتحركة لكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة، وخصصت لهم 10 مواقع للصلاة على مقربة من أبواب المسجد النبوي، لتسهيل وصولهم إليها.
كما عملت على الممرات المؤدية للمصليات داخل المسجد النبوي بالتعاون مع الجهات الأمنية لتسهيل حركة الحشود من وإلى المسجد النبوي، وتسهيل الزيارة والصلاة في الروضة الشريفة لضيوف الرحمن وفق المواعيد المحددة عبر تطبيق نسك.

تخفيف حرارة الجو

ومع اشتداد الحر في فصل الصيف عملت الهيئة العامة للعناية بشؤون الحرمين على تخفيف حرارة الجو داخل المسجد النبوي وساحاته من خلال التكييف المتلائم مع الكثافة البشرية خلال موسم الحج بما يحقق الراحة لضيوف الرحمن.
بالإضافة إلى دور 250 مظلة و436 مروحة رذاذ، لتلطيف الأجواء في ساحات المسجد النبوي.
وتحرص الهيئة على توفير مياه زمزم للقاصدين في جميع أروقة المسجد النبوي وساحاته، ومواقع الكثافة البشرية خارج ساحات المسجد النبوي.

.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضمان وصول ماء زمزم على نحو آمن لقاصدي المسجد النبوي - اليوم
خدمات التشغيل والصيانة

وضاعفت من خدمات التشغيل والصيانة والصوتيات في المسجد النبوي وأصوله ومرافقه لتهيئة الجو المناسب للقاصدين، وتحقيق الاستفادة من خطب ودروس وتلاوات المسجد النبوي، ودعم الجوانب التقنية وتهيئة خدماتها الإلكترونية عبر موقعها وقنواتها على مواقع التواصل ومنصة منارة الحرمين وتطبيقاتها الذكية.
وتعزيز جانب اللغات والترجمة وتسهيل الإرشاد والتواصل مع الزوار لإثراء تجربة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج.

منظومة خدمات متكاملة

وتواصل الهيئة العامة بشؤون الحرمين استقبال ضيوف الرحمن بعد أدائهم لمناسك الحج بمنظومة خدمات متكاملة تقدم فيها الخدمات لجميع القاصدين من أول حاج تحط رحاله في المسجد النبوي حتى مغادرتهم جميعًا بعد أداء مناسك الحج بمستوى متوازن من الجودة لتحقيق تطلعات القيادة في تهيئة البيئة المناسبة لضيوف الرحمن، ليؤدوا عبادتهم بيسر وسهولة.

مقالات مشابهة

  • أسعار الخضروات اليوم السبت 6-7-2024 في المنيا
  •  طريقة عمل سلطة البنجر بالبصل والبقدونس
  • أسعار الخضروات اليوم الجمعة 5-7-2024 في المنيا
  • 4 وجبات إفطار مفيدة تساعد على إفراز هرمونات السعادة.. تعرف عليها
  • 6 أسباب ستدفعك لتناول البصل يومياً..ما هي؟
  • بمنظومة خدمات متكاملة.. المسجد النبوي يستقبل أكثر من 1.3 مليون حاج
  • بخطوات سهلة وبسيطة.. طريقة عمل المبكبكة بدون لحم
  • مدبولي عن أموال رأس الحكمة: نتحسب لأي أزمة طارئة.. ونضع سيناريوهات لكل الاحتمالات
  • دراسة تحذر: إطعام الأطفال بـ «الملعقة» يصيبهم بأضرار عديدة.. تعرفوا عليها
  • أفضل 5 أنظمة غذائية تساعد على فقدان الوزن.. تعرف عليها