ترأس فضيلة الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، الاجتماع التحضيري لبطولة كرة القدم؛ وذلك بحضور أيمن جاويش الوكيل الثقافي للمنطقة، لشرح التعليمات العامة للبطولة وعمل قرعة المباريات التي تقام بالمركز الأولمبي للقوات المسلحة بالإسكندرية.

وحثَّ فضيلة رئيس المنطقة المتسابقين على ضرورة استثمار شبابهم وتحقيق دورهم في خدمة المجتمع، مؤكدًا حرص الأزهر الشريف على الاهتمام بالبنية الجسدية للطالب بالإضافة إلى الجانب العلمي والشرعي.

من جانبه، رحب الوكيل الثقافي للمنطقة بالطلاب والمشرفين، ودعا الجميع إلى الاستفادة من هذه المعسكرات في زيادة التعارف والتلاحم بين المناطق، مبينًا أهمية كسب الصداقات ودعم العلاقات الجيدة بين الطلاب بالمناطق المختلفة.

واستقبل بيت شباب سموحة تحت إشراف الأستاذ أحمد الصغير، مدير البيت، متسابقي بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية للبنين بالأزهر الشريف، من (7) منطقة أزهرية هي: (الإسكندرية- مطروح- كفر الشيخ- الشرقية- الغربية - البحيرة- جنوب سيناء)، بالإضافة إلى المشرفين المرافقين، وهيئة الإشراف على البطولة.https://www.facebook.comlg&_rdr

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الازهر الشريف الإسكندرية الأزهرية المركز الأولمبي

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"

توقف الفنان محمد إمام، عن تصوير مشاهد فيلم "شمس الزناتي" الذي كان قد بدأها بعد عيد الأضحى، بمحافظة الفيوم، ولكن من المقرر استأنف الفيلم في منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك تحت قيادة المخرج عمرو سلامة.

وسبق، استأنف صناع فيلم "شمس الزناتي" تصوير مشاهد الفيلم أمس الأول بصحراء الفيوم، بعدما توقف التصوير بسبب انشغال محمد إمام بتصوير المسلسل الرمضاني "كوبرا"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي.

وكان محمد إمام بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر ديسمبر الماضي داخل اللوكيشن المخصص للعمل بمحافظة الفيوم، بقيادة المخرج عمرو سلامة.

 أبطال فيلم شمس الزناتي

 

تعاقد عدد من الفنانين على المشاركة في بطولة في فيلم شمس الزناتي البداية، بجانب الفنان محمد إمام، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة.

 رضا البحراوي في فيلم شمس الزناتي

 

ومن جانبه، شارك نجم الغناء الشعبى رضا البحراوى بأغنية فى فيلم "شمس الزناتى" بطولة النجم محمد إمام، ويتوقع جمهور إمام تقديم جزء جديد من الفيلم على مستوى عال يليق بتاريخ السينما المصرية والعربية.

فيلم شمس الزناتي لـ عادل امام

 

وسبق تقديم فيلم مصرى بنفس الاسم "شمس الزناتى" فى عام 1991، بطولة الزعيم عادل إمام، والد محمد إمام بطل النسخة الجديدة، وتأليف مجدى هداية، وإخراج سمير سيف، وحقق العمل نجاحا لافتا، ويعد أحد أهم الأفلام شعبية في تاريخ عادل إمام، هو مأخوذ في الأصل من فيلم عالمي بعنوان "العظماء السبعة"، جرى إنتاج أكثر من نسخة منه حول العالم، منها نسخة أمريكية قديمة عام 1960 وأخرى في 2016.

اخر اعمال محمد امام

 

وكان اخر اعمال محمد امام هو فيلم «اللعب مع العيال»، الذي يعرض حاليا دور العرض السينمائية، ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024،وشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، عدد من نجوم الفن أبرزهم، محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن منهم أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو، ومصطفى غريب وآخرين، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة النيابة الإدارية الجديد يستقبل مفتي الجمهورية للتهنئة بتولية منصبه
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع النهائي
  • بيانات.. بيانات
  • تمهيداً لتنسيق الجامعات.. المكتب الثقافي المصري بأبوظبي يستعد لنتيجة الثانوية العامة
  • وزير الأوقاف يستقبل رئيس جامعة القاهرة لتهنئته بتوليه حقيبة وزارة الأوقاف
  • تعرف علي تفاصيل «برنامج زيارة العائلة» الذي تقيمه مكتبة الإسكندرية للأطفال
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • احتفل بروح كرة القدم في الدردشة وسجّل نقاطاً كبيرة على فايبر
  • متابعات ميدانية مكثفة وجولات تفقدية لرئيس منطقة الإسماعيليّة الأزهرية لامتحانات الثانوية