الوطن:
2024-07-05@23:31:34 GMT

أسعار شاليهات الغردقة في فصل الشتاء.. خصومات تصل 20%

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

أسعار شاليهات الغردقة في فصل الشتاء.. خصومات تصل 20%

تمتد شواطئ الغردقة على مسافة 40 كيلوا متراً بدءا من الجونة شمالا حتى سهل حشيش جنوبا، وتضم مئات الشاليهات على شاطئ البحر، وتشهد توافد الآلاف الزائرين خاصة في فصل الصيف، حيث تزدحم الشاليهات وينخفض الطلب عليها شتاءا لتقدم العروض وخصومات على أسعار الشتاء حتى 20 %. 

تخفيضات أسعار الشاليهات شتاءا 

وأشار عصام علي الخبير السياحي بالبحر الأحمر في تصريحات لـ «الوطن»، إلى أن أسعار الشاليهات في الغردقة تنخفض في فصل الشتاء، حيث الخصومات وعروض بنسبة 20 % عن أسعار الصيف، لانخفاض الطلب شتاءا وانخفاض معدلات نسبة السياحة الداخلية.

 

أسعار شاليهات المدينة الشبابية 

وأضاف أحمد عبد الباسط مدير مدينة شبابية بالبحرالأحمر، أن أسعار شاليهات المدينة الشبابية بالغردقة تبلغ 177 جنيها للفرد في غرفة ثلاثية على البحر، شاملا وجبة الإفطار، ويضم شاطئ خاص وحديقة كافتريا ويخضع لإشراف وزارة الشباب والرياضة. 

أسعار شاليهات نادي الرياضات البحرية بالغردقة 

ومن جانبه أشار علاء التايه رئيس مجلس إدارة نادي الرياضات البحرية في تصريحات لـ «الوطن»، إلى أن أسعار شاليهات الغردقة في الشتاء 300 جنيه للفرد، في غرفة مزدوجة تضم شاطئا خاصا تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة.

أسعار الشاليهات السياحية 

كشف محمود الصاوي مالك أحد للمنتجعات السياحية على شاطئ البحر في الغردقة في تصريحات لـ «الوطن»، أن أسعار الشاليهات في الشتاء تنخفض عن أسعار الصيف. 

وأوضح محمود الصاوي، أن أسعار شاليهات الخمسة نجوم تبدأ من 1200 جنيه للعائلية، وتصل إلى الشاليهات ذات المستوى المرتفع، وهي عبارة عن غرفة وصالة استقبال وجميع الأجهزة وتمتاز بقربها من وسط مدينة الغردقة والخدمات السياحية والمطاعم والكافتريات. 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الغردقة شاليهات الغردقة أن أسعار

إقرأ أيضاً:

رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي

قام اللواء أحمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة، اليوم الخميس بجولة تفقدية داخل داخل إدارات حي جنوب وعلي رأسهم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي، لمتابعة سير العمل وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك في إطار حرص اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، علي الاهتمام بالمواطنين وتسهيل كافة الخدمات والإجراءات المُقدمة إلى الأهالي بجميع مدن المحافظة، وبتوجيهات اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة.

أكد اللواء احمد مهدي رئيس حي جنوب الغردقة بأن الحي يعمل دائما من أجل خدمة المواطنين والأهالي وتخفيف العبء عنهم وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين داخل الحي.

مشيراً إلي أنه يعمل دائما من أجل استمرار تطوير المركز التكنولوجي بالحي للتيسير علي مواطني وأهالي حي جنوب وخاصة في ظل توافد العديد من الأهالي للتقديم علي طلب التصالح علي مخالفات البناء داخل نطاق الحي.

هذا وقد تابع رئيس الحي سير العمل بالمركز وتلقي طلبات المواطنين، للاطمئنان على مستوى تقديم الخدمات، مشدداً على مدير المركز التكنولوجي بضرورة الحفاظ على النظام في ترتيب أدوار المواطنين لتلقي طلباتهم بسهولة ويسر، وعدم تقديم أحد على آخر، وأن يكون موظفي المركز على مستوى واحد من جميع مواطني في تقديم الخدمات دون تمييز، مؤكدا علي ضرورة سرعة انتهاء تسجيل جميع ملفات والعمل إنهاء الإجراءات المطلوبة داخل الحي بكل سهولة ويسر للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • رويترز: تكتيكات جديدة في البحر الأحمر تُهدد الملاحة وترفع أسعار التأمين
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • الزعاق: البعد والقرب بين الأرض والشمس نسبي وليس أساساً في الحرارة ..فيديو
  • ما هو اكتئاب الصيف وأعراضه؟
  • تجديد الثقة.. اللواء عمرو حنفي يؤدي اليمين الدستورية محافظاً للبحر الأحمر
  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • تطوير المطارات.. أبرز المشروعات في عهد اللواء عمر حنفي محافظ البحر الأحمر
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء عمرو حنفي 5 سنوات محافظا للبحر الأحمر