أشاد النائب عمرو درويش عضو محلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالمشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية، قائلا: "مصر لسه بخير، والشعب المصري شارك بكثافة في الانتخابات الرئاسية بشكل يشعر بالسعادة".

شعب عظيم.. عزة مصطفى تعلق على الإقبال التاريخي في الانتخابات الرئاسية

وأضاف عمرو درويش، أن هناك تسهيلات من جانب الهيئة الوطنية للانتخابات، وهذا الأمر أسهم في خروج المشهد الانتخابي بهذا الشكل.

وأشار النائب عمرو درويش عضو محلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى أن علينا استثمار هذا المشهد، من خلال استيعاب الشباب، وزيادة دورهم خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الهيئة الوطنية للانتخابات المشهد الانتخابي النائب عمرو درويش الوطنية للانتخابات فی الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل

قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن ملف الصحة شهد العديد من المبادرات الناجحة خلال الفترة الماضية، مثل مبادرة القضاء على فيروس سي ومبادرة 100 مليون صحة والتأمين الصحي الشامل، لكن تظل دائمًا الفجوة ما بين احتياج المواطن لصحة ومستشفيات ونظام صحي منضبط والأسعار.

خدمة محترمة للمواطن

وأضاف «درويش»، خلال مداخلة ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «dmc»، وتقدمه الإعلاميتان نهى عبدالعزيز ورضوى حسن، «خلال الفترة الماضية كانت هناك تشريعات كثيرة وقوانين ساهمت بشكل كبير بأن يكون هناك خدمة محترمة للمواطن، على المستوى الصحي مثل الكشف المبكر على الأورام».

القضاء على قوائم الانتظار

وتابع: «القضاء على قوائم الانتظار من الأشياء التي حدثت في ملف الصحة، وكانت علامة فارقة، حيث كنا نجد العديد من الضحايا خلال الفترات السابقة يتوفوا نتيجة الانتظار لفترات طويلة».

واختتم: «الصحة والتعليم استحقاق دستوري ليس بالرفاهية، نتمنى من الحكومة الفترة المقبلة أن يكون اهتمامها الأساسي إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل، فلدينا فرص واعدة وقدرات الشعب المصري وشبابه نستطيع من خلاله التقدم بشكل كبير بشرط القضاء على ظاهرة القهاوي».    

 

مقالات مشابهة

  • عمرو درويش: نتمنى من الحكومة المقبلة إيجاد تعليم قادر على مواجهة سوق العمل
  • عضو النواب عن «التنسيقية»: نريد تعليما يواكب احتياجات سوق العمل
  • برلماني عن «التنسيقية»: ملف تمكين المرأة من أهم مكتسبات ثورة 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة تُشارك بندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "30 يونيو ذكرى ثورة الإنقاذ" بدار الأوبرا
  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • أميرة العادلي: جبهة الإنقاذ لها دور عظيم في توحيد صفوف المصريين
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • برلماني: المواطن المصري ممكن يتحمل كل حاجة للحفاظ على نسيجه
  • اليوم.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ»
  • «30 يونيو.. ذكرى ثورة الإنقاذ» ندوة بالتنسيقية غدًا