٢٦ سبتمبر نت:
2024-09-30@12:03:18 GMT

اقرار فصل 7 من منتسبي وزارة الداخلية

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

اقرار فصل 7 من منتسبي وزارة الداخلية

وأقر المجلس في اجتماعه، برئاسة وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، وعضوية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم رئيس مصلحة الأحوال والسجل المدني ، ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد عبد الله المداني، والعقيد عبد الرحمن الشرفي القائم بأعمال مدير الشؤون القانونية، عددا من الإجراءات القانونية التأديبية بحق 17ضابطاً وفرداً، ارتكبوا مخالفات للوائح والقوانين، وتجاوزوا العمل الأمني والشرطي.

وأقر المجلس الاستغناء عن خدمات ضابطين وخمسة أفراد، وتوجيه إنذار كتابي لعدد 6 ضباط، وتوقيف ضابط، بينما تم الاكتفاء بمدة التوقيف التي اتخذت في وقت سابق بحق ضابط وجنديين.

كما اقر المجلس استكمال الإجراءات القانونية في عدد من القضايا وتأجيل البت فيها إلى الاجتماع القادم.

وأكد اللواء الصيفي حرص المجلس على سرعة البت في القضايا المحالة إليه، ومعالجة المشاكل المتعثرة، والقيام بمهامه الهادفة إلى تقويم مستوى أداء منتسبي وزارة الداخلية.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفعيل الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية. 

 

يأتي ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.

 

واتخذت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.


وقامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.

الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسميةالداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسميةالداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية

وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين في الحصول على المستندات والأوراق الرسمية
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • «الإطفاء»: اشتراطات جديدة للمباني الاستثمارية تقي من الحرائق وتحول دون وقوعها
  • “أبوزريبة” يستعرض خطة تطوير الشؤون الفنية والاتصالات بوزارة الداخلية
  • وزير الداخلية يقوم بزيارة تفقدية لشرطة محافظة مأرب
  • الداخلية تضبط سيدة بحوزتها 38 طن مواد مجهولة المصدر
  • «الداخلية المصرية»: استشهاد ضابط ومصرع عنصر إجرامي بأسوان في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة
  • فحص 60 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • الداخلية تنفذ 86 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • الداخلية تلاحق تجار الأسلحة في المحافظات