بوابة الفجر:
2024-10-06@01:10:40 GMT

تحذيرات من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة (فيديو)

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس خلال الأيام المقبلة وظاهرة جوية تسبب حالة من الخطورة في مختلف أنحاء الجمهورية.

حالة الطقس اليوم الأربعاء 13-12-2023 في محافظة البحيرة مصر في 24 ساعة| نهاية التصويت في الانتخابات الرئاسية وتحذير بشأن الطقس تفاصيل حالة الطقس

وقالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن حالة الطقس خلال الأيام الماضية شهدت أمطار متفاوتة الشدة في مختلف أنحاء الجمهورية، وبدأ المنخفض الجوي يتحرك نحو بلاد الشام وتقل فرص الأمطار في مختلف أنحاء الجمهورية.

وأوضحت أنه بداية من الغد تشهد حالة الطقس نهاية فرص سقوط الأمطار تمامًا، وستعود الأجواء المشمسة فترة النهار، محذرة من الشبورة المائية التي تعود للظهور من جديد بداية من الغد.

وأضافت أن حالة الطقس على أغلب الطرق السريعة تشهد شبورة مائية لكن لن تصل كثافتها إلى الشبورة الضبابية، لكنها ستؤثر على الرؤية الأفقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حالة الطقس هيئة الأرصاد الجوية هيئة الأرصاد الأرصاد الجوية عزة مصطفى شبورة مائية الشبورة المائية فضائية صدى البلد حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الأرصاد الجوية: إنه من اليوم وحتى دخول موسم الشتاء الفعلي أول ديسمبر، سنعيش ألطف وأجمل وأروع أيام السنة على الإطلاق، بما يسمى “موسم الوسم”.

وأضاف الزعاق خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية أن آخر موسم سهيل داخلٌ في حيز الوسم من حيث التأثير، وسنلاحظ خلال هذه الأيام هبوب نسائم مشوبة بالبرودة بين آن وآخر في آخر الليل، وفي أول النهار ستنتشر الرطوبة الناعمة التي تعمل على تلطيف الأجواء.

وتابع: سنلاحظ أيضًا أن الظل بدأ يبرد، وأن حدة حرارة الشمس قد انكسرت، ولم يتبقَّ من فصل الصيف سوى “الظهر”، أما الصباح الباكر فسنعيش فيه الربيع، وآخر العصر سنعيش في الخريف، وآخر الليل سنعيش البوادر الشتوية عن طريق هبوب النسائم ذات البرودة.

أخبار قد تهمك خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد 2 أكتوبر 2024 - 12:30 مساءً “الزعاق”: اليوم أول مربعانية القيظ فيها أطول نهار وأقصر ليالٍ 3 يونيو 2024 - 9:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • أجواء خريفية.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الأحد
  • شبورة مائية وسحب منخفضة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • حالة الطقس الفترة المقبلة.. تراجع درجات الحرارة وشبورة مائية في عدة مناطق
  • طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد: حرارة وسحب بهذه المناطق
  • حالة الطقس في مصر ليوم السبت 5 أكتوبر 2024: تحذيرات من الأرصاد الجوية
  • «حياته هتتغير 90%».. برج فلكي يحالفه الحظ خلال الأيام المقبلة
  • حالة الجو اليوم.. «الأرصاد» تكشف عن طقس الساعات المقبلة
  • أجواء لطيفة نهارا.. توقعات طقس الساعات المقبلة
  • الأرصاد الجوية: طقس البلاد حار نهارا ومائل للحرارة إلى معتدل ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • خبير في الطقس والمناخ: خلال هذه الأيام سنلاحظ هبوب نسائم باردة في آخر الليل