كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس الموافق 14 ديسمبر 2023 على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.

أمطار تصل لحد السيول.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس اليوم (فيديو) تحذير عاجل من "الأرصاد" بشأن حالة الطقس غدا حالة الطقس نهارًا:

طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا:

بارد على أغلب الأنحاء.

أبرز الظواهر الجوية المتوقعة:

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانًا على مناطق من مدن القناة ووسط سيناء.

اعتدال الملاحة على البحرين وارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.75 متر.

اعتدال الملاحة على كافة الأنحاء.

وإليكم بيانًا تفصيليًا بدرجات الحرارة المتوقعة غدًا:

طقس الخميس1 طقس الخميس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: درجات الحرارة حالة الطقس الهيئة العامة للارصاد الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة حالة الطقس المتوقعة الظواهر الجوية المتوقعة حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد

المناطق_واس

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، والأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين لا يستبعد تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي، فيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 - 7:10 صباحًا حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 - 7:14 صباحًا

مقالات مشابهة

  • احذرِ الشبورة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • الأرصاد الجوية : اعتدال في درجات الحرارة اليوم وارتفاع تدريجي خلال الأيام القادمة
  • حار نهارا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • معتدل الحرارة ليلاً.. .حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 1 - 10 - 2024
  • حالة الطقس الآن في مصر.. اضطرابات جوية وأجواء خريفية على جميع الأنحاء
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم
  • بسبب هذه الظاهرة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • الأرصاد الجوية: اعتدال درجات الحرارة على أغلب مناطق ليبيا
  • حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد
  • العظمى في القاهرة 33.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024