شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بارد غوغل تطلق برنامجا منافسا لـ تشات جي بي تي، أطلقت شركة غوغل ، الخميس، برنامج بارد للذكاء الاصطناعي المنافس لـ تشات جي بي تي ، في نحو خمسين بلدا بينها البرازيل ودول الاتحاد الأوروبي، بعدما .،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "بارد".

. غوغل تطلق برنامجا منافسا لـ"تشات جي بي تي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"بارد".. غوغل تطلق برنامجا منافسا لـ"تشات جي بي تي"
أطلقت شركة غوغل، الخميس، برنامج "بارد" للذكاء الاصطناعي المنافس لـ"تشات جي بي تي"، في نحو خمسين بلدا بينها البرازيل ودول الاتحاد الأوروبي، بعدما كانت تجنبت ذلك لأسباب تنظيمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: غوغل غوغل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تشات جی بی تی

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد الأوروبي للهجن: السعودية تقدم مثالًا رائعًا في حفظ التراث

الرياض – هاني البشر
شدد جيرجيلي موراني، رئيس الاتحاد الأوروبي للهجن، على أن المملكة العربية السعودية تبرز مثالاً رائعًا في كيفية الحفاظ على رياضة الهجن، ومن بينها إقامة مهرجان ولي العهد للهجن واستمراره للنسخة السادسة على التوالي، إضافة للمحافظة على هذه الثقافة النابضة بالحياة، مبينًا بأن سباقات الهجن التي تقيمها وتدعمها وتشرف عليها تعد أفضل مثال عملي لهذا الأمر. وكان رئيس الاتحاد الأوروبي للهجن قد زار اليوم مقر إقامة المهرجان في ميدان الطائف لسباقات الهجن، وعبر عن شكره للأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي للهجن على تقديم الدعوة له للحضور والمشاركة، وقال “يمكنني أن أقول إن هذه هي المرة الثانية التي أكون فيها بالطائف، وأشترك في هذه الرياضة الرائعة، ويمكنني أن أقول هذا بصورة غير رسمية، وإنني شاكرٌ جدا للأمير فهد بن جلوي على هذه الدعوة الكريمة”. وأضاف “هذه هي المرة الأولى التي أشاهد فيها سباقات الهجن، وينبغي أن يألف الشخص ما يرى وكيف يفهم الأحداث التي تجري في السباق”. وزاد “أعتقد أن سباقات الهجن أكثر من مجرد رياضة، ويعني الحديث عن الثقافة وتطوير طرق حفظ ثقافاتنا التراثية، هذا لأن معظم الدول تكاد تنسى ذلك، أعني أن يحافظوا على التواصل مع تراثهم الخاص بهم، وكذلك ثقافتهم الخاصة بهم”. وأردف “أعتقد أن سباق الخيل لها انتشار كبير في أوروبا، وفي العالم الغربي، لكن تعاني أغلب الرياضات من التواصل مع الجماهير، والجماهير هناك متعطشة على أن تجد ما هو جديد، أن ترى شيئا غير عادي، وأمر لم يعتادوا عليه، وأعتقد أن سباق الهجن كان انطلاقًا رائعًا في دول الغرب”. وعن مستقبل رياضة الهجن في أوروبا، قال رئيس الاتحاد الأوروبي للهجن “بالتأكيد، الخطوة الأولى هي تثقيف الناس، وأعتقد أن سباق الهجن كما أسلفت أكثر من مجرد رياضة، يمكن لسباق الهجن أن يكون جسرا ثقافيا بين العالم العربي وأوروبا، وأعتقد أن الناس الآن يحتاجون إلى التثقيف لفهم أكثر لهذه الأمور، وبالتالي قبول بعضنا البعض بشكل أكبر، يمكن لسباق الهجن أن يكون الأداة التي تنقل هذا القبول”.

مقالات مشابهة

  • المجر تهدد بنقل المهاجرين مجاناً إلى مقر الاتحاد الأوروبي في بروكسل
  • قرار عاجل من «الاتحاد الأوروبي» لـ أوكرانيا (تفاصيل)
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي: #السودان يواجه أكبر كارثة نزوح في العالم
  • الاتحاد الأوروبي: السودان يواجه أكبر كارثة نزوح في العالم
  • خبير سياسي: الاتحاد الأوروبي عجز عن فرض عقوبات على بن غفير وسموتريش
  • X لن تدرب Grok على المنشورات العامة لمستخدمي الاتحاد الأوروبي
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • رئيس الاتحاد الأوروبي للهجن: السعودية تقدم مثالًا رائعًا في حفظ التراث
  • جامعة الأزهر تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل السيدات للمناصب القيادية