شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير الدفاع الأمريكي ما يفعله بوتين في أوكرانيا جعل الناتو أقرب إلى عتبة بابه، وأضاف أوستن في تصريحات لشبكة CNN، أنه على يقين من أن الرئيس الروسي قلق للغاية، مؤكدًا على أن هناك دولًا مثل فنلندا، والسويد، تجلب الكثير .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع الأمريكي: ما يفعله بوتين في أوكرانيا جعل الناتو أقرب إلى عتبة بابه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع الأمريكي: ما يفعله بوتين في أوكرانيا جعل...

وأضاف أوستن في تصريحات لشبكة CNN، أنه على يقين من أن الرئيس الروسي قلق للغاية، مؤكدًا على أن هناك دولًا مثل فنلندا، والسويد، تجلب الكثير للتحالف، لذلك يسعدنا انضمامها إلى الحلف.

أما عن المدة التي ستحتاجها الولايات المتحدة لتقديم الذخيرة العنقودية لأوكرانيا، قال أوستن، إنه يريد التأكد من أن أوكرانيا يمكن أن تظل ناجحة في معركتها، وأنه لن يتكهن بالمدة التي سيستغرقها ذلك.

يذكر أن وزير الخارجية الأمريكية أنتوني بلينكن، قال الثلاثاء الماضي، إن أوكرانيا بحاجة لإجراء إصلاحات قبل البدء في إجراءات الحصول على عضوية الناتو، مشيرًا إلى أنها لا يمكن أن تصبح عضوًا بالناتو في خضم الحرب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يبحثان التصعيد بالمنطقة ومستجدات لبنان

تلقّى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، اليوم، من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.
وجرى خلال الاتصال بحث التصعيد في المنطقة والمستجدات على الساحة اللبنانية والجهود المبذولة بشأنها.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم 200 هدف لـ #حزب_الله في #لبنان#اليومhttps://t.co/LcnIhLVE7h— صحيفة اليوم (@alyaum) October 3, 2024مستجدات الساحة اللبنانيةوفي إطار مستجدات الساحة اللبنانية، قال متحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت، إن الجيش يدعو النازحين اللبنانيين لعدم العودة لمنازلهم.
أخبار متعلقة الذكرى العاشرة للبيعة.. 10 سنوات من الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفينالصحة: نصائح للمعلمين لحماية الطلبة المصابين بأمراض مزمنة داخل المدارسوحذر من أن قصف القرى في لبنان سوف يستمر، ولم يحدد المتحدث في منشور عبر منصة أكس، القرى التي ستُستهدف.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية ونظيره الأمريكي يبحثان التصعيد بالمنطقة ومستجدات لبنان
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير الخارجية الأمريكي
  • مقتل 20650 عسكريا وتدمير 885 مدرعة.. تقرير «الدفاع الروسية» يكشف عن خسائر أوكرانيا منذ بدء الحرب
  • وزير الخارجية الأمريكي: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • وزير الدفاع الإسرائيليّ يُهدّد بمفاجآت جديدة... ماذا قال عن الهجوم على لبنان؟
  • البنتاغون يعلق على مشاركته في إسقاط الصواريخ الروسية فوق أوكرانيا
  • شاهد ما يفعله حزب الله حالياً .. كاريكاتير
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • أمين عام الناتو يزور أوكرانيا ويقول إنها أصبحت أقرب لعضوية الحلف