الأسبوع:
2024-09-30@12:45:46 GMT

برنامج الأهلي في اليوم الأخير قبل مواجهة اتحاد جدة

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

برنامج الأهلي في اليوم الأخير قبل مواجهة اتحاد جدة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته، استعدادا لمواجهة اتحاد جدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، التي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجاري.

ويلتقي الأهلي مع اتحاد جدة السعودي، يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.

وعلمت "بوابة الأسبوع"، أن برنامج الأهلي، يوم غد في اليوم الأخير قبل اللقاء المرتقب أمام اتحاد جدة، حيث سيبدأ في تمام الساعة 5:45 مساءً الخميس، جلسة تدريب مفتوحة لوسائل الإعلام لأول 15 دقيقة.

ويبدأ تدريب الأهلي في تمام السادسة مساء الخميس، على ملعب التدريب 2 بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي، وسيكون حاضرا في المنطقة المخلطة، كل من المدير الفني مارسيل كولر، بجانب كل من محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

ويستعد الجهاز الفني للأهلي بشكل قوي للمواجهة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتحاد الكورة اتحاد جدة اتحاد جدة والأهلي اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم الأهلي الأهلي اليوم الأهلي واتحاد جدة الاتحاد الاهلى الاهلي الاهلي المصري الاهلي اليوم الاهلي والاتحاد النادي الاهلي صفقات الاهلي موعد الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الأهلي واتحاد جدة موعد مباراة الاتحاد والاهلي المصري کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد

يخوض فريقي الأهلي والزمالك مساء اليوم الأحد منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد حيث يلتقي الزمالك مع فيزبريم المجري بينما يواجه الأهلي برشلونة الإسباني.

 

وتنطلق مباراة الزمالك وفيزبريم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

 

بينما تنطلق مباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي. 

 

وحقق الأهلي فوزا كبيرا على سيدني الأسترالي في المواجهة الأولى بنتيجة 49-15 بينما نجح الزمالك في الفوز على توباتى البرازيلي بنتيجة 30-25.

 

 وأقيم حفل افتتاح البطولة مساء أمس السبت، بعد تأجيله لمدة 24 ساعة بسبب مباراة السوبر الأفريقي لكرة القدم بين الأهلي والزمالك والتي شهدت فوز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • “الفيفا”: من 5 إلى 10 ملايين متفرج يحضرون كأس العالم للأندية 2025 ومونديال 2026
  • رغم الخسارة من برشلونة.. يد الأهلي تتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025 التي ستقام في أمريكا
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية
  • اليوم.. انطلاق فعاليات بطولة العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول