تعود الفنانة أميرة العايدي، إلى الساحة السينمائية، خلال الفترة القليلة المُقبلة، بعد غياب دام نحو 3 أعوام تقريبًا، منذ فيلم «صابر وراضي» الذي عُرض عام 2020.

وقال المؤلف فتحي الجندي، لـ«الوطن»، إنّ أميرة العايدي، تعود إلى السينما من خلال فيلم «جبل الحريم»، الذي انطلق تصويره قبل أيام، إذ تُشارك في بطولته بجانب مجموعة أخرى من الممثلات، أبرزهن سوسن بدر ووفاء عامر ونهال عنبر.

أضاف «الجندي»، أنّ أميرة العايدي تؤدي دورًا مهمًا خلال الأحداث، مُعربًا عن آماله بأن ينال العمل إعجاب الجمهور فور طرحه في السينمات عام 2024.

صابر وراضي.. آخر تجارب أميرة العايدي السينمائية

يذكر أنّ آخر التجارب السينمائية للفنانة أميرة العايدي، كانت فيلم «صابر وراضي» بطولة أحمد آدم، ومحسن محيي الدين، ورزان مغربي، ومحمد مهران، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا حول رجل أعمال قعيد يُدعى «راضي»، يقرر توظيف أحد الأشخاص لرعايته فيتقدم للوظيفة «صابر»، وتحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سوسن بدر افلام جديدة

إقرأ أيضاً:

أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة

طرحت الفنانة أميرة سليم، أغنية جديدة بعنوان "بنحب المصرية" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بها، والمنصات الموسيقية.

الاغنية بالتعاون مع اسكندر القطاري الموسيقار والملحن والموزع، والشاعرة التونسية رفقة بن علي، والموزع يوسف علاء الدين، ومهندس الصوت شريف عبد المجيد.


وقالت أميرة سليم : "تُعَدُّ هذه الأغنية تكريمًا للمرأة المصرية، لأننا في حاجة إلى مثل هذه الأفكار المبتكرة، وعلى الرغم من أن كلمات الأغنية كتبتها الشاعرة التونسية رفقة بن علي، فقد طلبت منها تحويلها إلى اللهجة العامية المصرية، لأنني شعرت أن كلمات الأغنية يجب أن تُعبر عن الروح المصرية، وأعتقد أن الجمهور تفاجأ بأنها أول أغنية باللهجة العامية من مغنية أوبرا مثلي، ما يحمل رسالتين: الأولى اجتماعية، حيث نُقدِّم تحية للمرأة المصرية، والرسالة الأخرى فنية، حيث نثبت أن مغني الأوبرا قادر على التواصل مع جميع فئات المجتمع بموسيقى قريبة إلى قلوبهم، وليس حكرًا على نوع فني معين".


وتقول كلمات الأغنية : -


بنحب المصرية الحلوة ديا
بتشقي و تتعب م الفجرية
بنحب المصرية عيون بهية
بترسم حياتها و هي صبية

بنحب المصرية القوية 
حبت و جابت احلي ذرية 
بنحب المصرية الخيالية 
سافرت لبعيد شافت الحرية

مقالات مشابهة

  • لقراءة الأدوية والإنجيل.. «صابر» فك الخط في سن الـ103: «العلام حلو»
  • ابراهيم صابر يتفقد معرض "بازار القاهرة " لمحاربة الغلاء بمدينة نصر
  • د.إبراهيم صابر: معرض بازار القاهرة تمت إقامته تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي
  • العراق والوكالة الدولية للطاقة الذرية يوقعان اتفاقية تعاون تقني لستة أعوام
  • شاهد.. الحاج صابر يجتاز امتحان محو الأمية وعمره 109 سنة
  • مصر .. مصرع طفلة سقطت من الطابق السابع أمام أعين امها
  • ميلان يعلن غياب لاعبه الجزائري حتى نهاية 2024
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • أميرة سليم: أغنية "بنحب المصرية" تحية إجلال للمرأة
  • مصرع طفلة اختل توازنها وسقطت من الطابق السابع فى الجيزة