أعربت الفنانة هالة فاخر، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "أبو نسب"، المقرر عرضه هذا الشهر، مشيرة إلى أن أحداث الفيلم ممتعة وتتميز بطابع كوميدي.

وقالت هالة فاخر في بيان: إن الفيلم يعد تجربة جديدة بالنسبة لها في عالم السينما حيث تقدم شخصية والدة محمد إمام، ولكن بشكل مختلف، مشيرة إلى أنها استمتعت بكواليس الفيلم التي عدتها من أفضل الأجواء التي عاشتها، حيث جرت عملية تصوير الفيلم في أجواء تسودها المحبة والمرح والود.

وأضافت أنها شعرت بسعادة كبيرة بالعمل مع النجم محمد إمام وكل أبطال الفيلم بذلوا جهدا كبيرا واشتغلوا بمصداقية عالية ليخرج العمل بالشكل المطلوب، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وكان الفنان محمد إمام واصل الترويج للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشر "بوستر" يظهره في كوشة فرح وبجواره الفنانة ياسمين صبري ترتدي فستان زفاف ويقف خلفه ماجد الكدواني يصوب نحو رأسه مسدسا.

وأشار إلى عرض الفيلم يوم 21 ديسمبر الجاري في سينمات مصر، وكتب: مواعيد عرض فيلم أبونسب في جميع أنحاء العالم".

ويجسد الفنان ماجد الكدواني في الفيلم شخصية والد الفنانة ياسمين صبري، ويدخل السجن ضمن أحداث الفيلم، الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويلعب خلاله محمد إمام دور طبيب أطفال.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين صبري، وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وتأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

اقرأ أيضاًتوكلنا على الله.. محمد إمام يطرح الإعلان الأول لفيلم «أبو نسب»

موعد عرض فيلم «أبو نسب» لـ محمد إمام وياسمين صبري

محمد إمام يعلن خوض الموسم الرمضاني 2024 بعمل درامي جديد.. تفاصيل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم محمد امام الجديد فيلم محمد امام فيلم أبو نسب أبو نسب ابو نسب فيلم ابو نسب فيلم محمد امام أبو نسب فيلم محمد امام ابو نسب اعلان فيلم ابو نسب فيلم أبو نسب ياسمين صبري فيلم محمد امام الجديد ابو نسب محمد إمام أبو نسب

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني بإيرادات أمس بلغت 645،667 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 31،959،458 جنيهًا، هذا النجاح يعكس الإقبال الكبير على الفيلم في دور السينما المصرية.

مقارنة مع أعمال شريف عرفة السابقة

 

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم". هذه الأفلام تميزت بتحقيقها لإيرادات كبيرة ونجاحها الجماهيري الواسع، مما يجعل "اللعب مع العيال" استمرارًا لسلسلة هذه النجاحات.

قصة مشوقة في إطار كوميدي

 

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار كوميدي. هذا النوع من القصص يجذب الجمهور بفضل مزيج الدراما والكوميديا الذي يميز أعمال شريف عرفة.

نجوم العمل والإنتاج

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. "اللعب مع العيال" هو العمل الأول الذي يجمع بين شريف عرفة ومحمد عادل إمام، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعزز من فرص نجاحه.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • رفاهية تناسب السائحين.. تفاصيل القطار الفاخر حارس النيل قبل إطلاقه في مصر
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"
  • شاهد.. ياسمين عبدالعزيز تتباهى برشاقتها
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "