RT Arabic:
2024-07-06@15:59:55 GMT

وفاة رئيس الهلال السابق الأمير بندر بن محمد

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

وفاة رئيس الهلال السابق الأمير بندر بن محمد

نعى مجلس إدارة نادي الهلال السعودي لكرة القدم، رئيسه السابق الأمير بندر بن محمد بن سعود، الذي توفي صباح اليوم الأربعاء.

وقدم مجلس إدارة الهلال "أحر التعازي وأصدق المواساة إلى الأسرة المالكة وإلى منسوبي وجماهير الهلال والوسط الرياضي كافة في وفاة الأمير بندر بن محمد، سائلا المولى القدير أن يغفر للفقيد ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ويربط على قلوبهم ويرزقهم الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعاء".

???? مجلس إدارة شركة #الهلال ينعي الأمير بندر بن محمد رئيس هيئة أعضاء شرف النادي pic.twitter.com/P7vqo7U52b

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) December 13, 2023

ويعد الأمير بندر بن محمد أحد رموز الحركة الرياضية في المملكة، حيث كان رئيسا لنادي الهلال خلال الفترة من عام 1996 وحتى عام 2000، ولُقّب بالرئيس الذهبي للنادي، لأن الهلال حقق في عهده عدة بطولات، منها دوري أبطال آسيا 2000، وبطولة الدوري السعودي موسم 1997 - 1998، كما حقق ثلاث بطولات آسيوية وعدد من البطولات المحلية ومن ضمنها كأس المؤسس.

???? الأمير بندر بن محمد -رحمه الله-.. مسيرة إسهامات دامت لأربعة عقود#الهلالpic.twitter.com/tceyK9mNyO

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) December 13, 2023

وكان بندر بن محمد من صانعي الإنجازات الرياضية للسعودية من خلال مدرسة الهلال الكروية، والتي كان ممن بنى لبناتها الأولى ورسم خطوطها ووضع استراتيجيتها، ونجحت بعد ذلك في تقديم نجوم كبار لنادي الهلال وللمنتخب السعودي، فحققوا البطولات والألقاب المحلية والإقليمية والقارية.

وبعد أن ترك الهلال وترجّل عن القيادة ظل بندر بن محمد داعما وفيا لكل الإدارات التي جاءت بعده، وتوج دعمه ليكون رئيسا لأعضاء الشرف للنادي الكبير، قبل أن يتنازل عن منصبه لدواع صحية.

المصدر: سبق + موقع الهلال

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي الأمیر بندر بن محمد

إقرأ أيضاً:

180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات» "الفارس الشهم 3" تنفذ حملة لتوزيع المياه الصالحة للشرب على سكان خان يونس


خصصت اللجنة المنظمة لمهرجان دبا الرياضي لبناء الأجسام، والذي تستضيفه الفجيرة من 18 إلى 21 يوليو الجاري، 180 ألف درهم قيمة الجوائز المالية للفائزين.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أقامته اللجنة المنظمة، في مقر اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي، بحضور علي عبدالله بن حيدر، نائب رئيس الاتحاد، وسالم خميس الصريدي، رئيس اللجنة المنظمة، وفيصل الغيص الزعابي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وبطل العالم السابق بالقوة البدنية، والصربي فلاديسلاف ريجكين، الأمين العام للاتحاد الدولي لأقوى رجل في العالم، وعبد المجيد يزبك السكرتير الفني للاتحاد.
وأشاد علي عبدالله بن حيدر، بهذه الفعالية التي تأتي في واجهة البطولات التي يشرف على تنظيمها ويدعمها فنياً الاتحاد، لدورها المهم في استكشاف لاعبي منتخب الرجال والشباب، فضلاً عن توفيرها لفرص ثمينة للاحتكاك مع نخبة اللاعبين الدوليين.
فيما قدم سالم خميس الصريدي، الشكر الى مجلس إدارة الاتحاد، برئاسة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، للثقة الممنوحة والدعم الذي أسهم في أن تكون بطولته من البطولات الأساسية في أجندة الاتحاد، مبيناً أنه تم اختيار الفجيرة لإقامة المنافسات، لما تتمتع به من بنى تحتية مميزة، فضلاً عن كونها وجهة رياضية مميزة في مختلف الرياضات، خصوصاً في بناء الأجسام، وكاشفاً عن القيمة الإجمالية للبطولة، مبيناً أنها تبلغ 700 ألف درهم، منها 180 ألفاً جوائز للفائزين، إضافة إلى الجوائز الفنية، مثمناً جهود الرعاة، ووصف دورهم بالاستراتيجي لتأمينه استدامة إقامة البطولات طوال السنوات الست الماضية.

مقالات مشابهة

  • المملكة في عام 1445.. نتائج إيجابية غير مسبوقة ومستهدفات تحققت قبل أوانها
  • لاعبون ماتوا في عز شبابهم.. أحمد رفعت أعاد القصص المؤلمة للأذهان
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • الأمير بندر بن خالد بن فيصل: هدفنا الارتقاء بمستوى الخيل المشاركة في السباقات عبر تطوير البرنامج السباقي ونوعية الأشواط
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • الأمير تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية ويرأس اجتماع مجلس الإدارة
  • الهلال يوقع عقد رعاية ضخم خلال يومين