وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، خالص شكره لمواطني المحافظة في كل مدنها ومراكزها، والذين كانوا على قدر المسئولية، من رجال وسيدات وشباب، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية، مؤكداً أن ممارسة المواطن حقه الانتخابي تؤكد إدراكه ووعيه بدوره فى صناعة المستقبل وتحقيق الديمقراطية.


وأشاد المحافظ في بيان إعلامي اليوم الأربعاء   بأداء غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وكذلك غرف العمليات الفرعية بمختلف المراكز والمدن و الجهود المبذولة من الأجهزة التنفيذية برفع درجة الاستعداد القصوى بالتزامن مع انطلاق الانتخابات الرئاسية وعلى مدار الثلاثة أيام الماضية ، ومتابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللوجيستي للناخبين للتيسير عليهم لدخول اللجان والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.


وقدم ، خالص شكره لرجال الشرطة لنجاحهم في تأمين العملية الانتخابية، كما وجه التحية والتقدير لرجال القضاء المشرفين على العملية الانتخابية، لتخرج بهذا الشكل الحضاري المشرف.


واثنى المحافظ، بالمشاركة المتميزة لنساء مصر وشبابها بشكل عام و أبناء المنيا بشكل خاص فى مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وكذلك تواجد كبار السن وذوى الهمم أمام لجان الاقتراع بالانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن ممارسة كل مواطن حقه الانتخابي هو إدراك لقيمة صوته في اختيار من يمثله رئيسًا للجمهورية، والذي يأتي حفاظاً على مكتسبات الدولة وتحقيقاً للتنمية.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية 2024 العملية الانتخابية المشاركة في انتخابات الرئاسة غرفة العمليات الرئيسية

إقرأ أيضاً:

الداخلية الإيرانية: بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الداخلية الإيرانية بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة بعد انهاء التصويت وإغلاق مراكز الاقتراع.

في 28 يونيو الماضي، شهدت الانتخابات الإيرانية إقبالا ضعيفا غير مسبوق إذ أحجم أكثر من 60% من الناخبين عن التصويت في الانتخابات المبكرة لاختيار رئيس خلفا لإبراهيم رئيسي.

واستعرض المرشحان المتأهلان إلى الجولة الثانية من الدورة الـ14 للانتخابات الرئاسية الإيرانية خططهما خلال المناظرة التي استمرت أكثر من ساعتين ونصف الساعة، وذلك قبل بدء الاقتراع الجمعة 5 يوليو الجاري.

يذكر أن إيران دعت إلى إجراء انتخابات رئاسية مبكرة في 28 من يونيو الماضي في أعقاب مقتل الرئيس إبراهيم رئيسي إلى جانب سبع أشخاص آخرين في 19 من مايو المنصرم إثر تحطم مروحيته في شمال غربي البلاد.

مقالات مشابهة

  • انتهاء الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية.. بدء فرز الأصوات
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • الداخلية الإيرانية: بدء فرز الأصوات في الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ أسوان: مكتبي مفتوح 24 ساعة للمواطنين
  • مصادر بالحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي لرويترز: نائبة بايدن هي البديل الأول له في انتخابات الرئاسة إذا تنحى
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية