قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح الوايلي تجديد حبس المتهم لقيامه بسرقة سيارة ومساومة مالكها بمنطقة الوايلي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة الوايلى بمديرية أمن القاهرة من (مالك كافيه - مقيم بدائرة القسم) بسرقـــة سيارته حال توقفها أمام المحل بدائرة القسم، وتلقيه إتصال هاتفى من أحد الأشخاص لمساومته وطلب مبلغ مالى لإعادة السيارة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة السويس).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (شريحة الهاتف المُستخدمة فى عملية المُساومــة - صورة تحقيق شخصية "غير خاصة به" - بطاقة تحقيق شخصية "غير خاصة به").

وبمواجهتـــه إعترف بقيامه بسرقة السيارة عن طريق إيهام المجنى عليه برغبته فى العمل لديه بالمطعم الخاص به وإعطائه صورة البطاقة المضبوطة بحوزته والعمل لديه وتمكنه من الإستيلاء عليها عقب تحصله على مفاتيح تشغيلها، وتصرفه فيهــا بالبيع لدى عميله "سىء النية" (مالك مخزن خردة "له معلومات جنائية") ضُبط وبحوزته السيارة وأكد أقوال المتهم الأول، وأضاف بتحصله على صورة وبطاقة الرقم القومى المضبوطين بحوزته من أماكن سبق له العمل بها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شريحة التحقيقات أمن القاهرة تجديد اتصال هاتفي التحريات محكمة مديرية أمن القاهرة بطاقة الرقم القومي سرقة سيارة محافظة السويس طريق قاضي المعارضات تجديد حبس مساومة محكمة جنح الرقم القومي سرقة السيارة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية»، إنه كان من المفترض عقد اجتماع للكابينيت الأمني والسياسي في الساعة السابعة مساء اليوم، لكنه جرى تأجيله غدا، في ذات الوقت.

استمرار المشاورات الأمنية

وأضافت خلال مراسلة للقناة، أنه لم تظهر أي أسباب لتأجيل هذا الاجتماع، ولكن من الممكن استمرار المشاورات الأمنية التي لم تتوقف منذ عودة رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن هذه المشاورات تبحث تداعيات عملية لاغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، مشيرة إلى تزايد تقديرات المنظومة الأمنية العسكرية الإسرائيلية حول كون تل أبيب هدفا أساسيا بالنسبة لفصائل المقاومة الإسلامية أو حزب الله واليمن والعراق وسوريا وإيران.

وأوضحت، أن أكثر ما تتناوله وسائل الإعلام الإسرائيلي هو وجود ربط بين تأجيل الاجتماع الأمني وحدوث مشاورات أمنية، خاصة بعد تفويض الكابينيت نتنياهو ووزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت باتخاذ القرارات المتعلقة بالتصعيد أو عدم التصعيد في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطل للمحاكمة بعد اتهامه بسرقة الهواتف المحمولة فى الخليفة
  • القبض على سائق سيارة نقل دهس طفلا يستقل دراجة بالمقطم
  • إحالة متّهم باختلاس أموال من شركة خاصة إلى النيابة
  • القبض على عامل صور طالبة داخل حمام جامعة خاصة بأكتوبر
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • أمن بنغازي: ضبط متهم بسرقة الصيدليات وبحوزته مواد مخدرة
  • استمرار حبس المتهم بقتل جاره بسبب «3 غنمات» في الوراق
  • «القاهرة الإخبارية»: تأجيل اجتماع الكابينيت الإسرائيلي إلى مساء غد
  • أول إجراء بحق 3 متهمين بسرقة مواطن بالإكراه
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية