حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد بداية ونهاية منافسة دوري أبطال إفريقيا، في الموسم المقبل، بعدما انتهت النسخة الماضية بتتويج الأهلي المصري باللقب، عقب انتصاره على الوداد الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين في مجموع المباراتين “ذهابا وإيابا”.

وأشار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى أن منافسة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات، ستنطلق يوم 24 نونبر 2023، على أن تجرى آخر جولة في الثالث من مارس من السنة المقبلة 2024.

وأوضحت لجنة البرمجة، التابعة للكونفدرالية الإفريقية، أن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيجرى يوم 17 ماي 2024، على أن يلعب الإياب في 25 من الشهر والسنة ذاتها.

وستكون الكرة المغربية ممثلة الموسم المقبل في منافسة دوري أبطال إفريقيا، بكل من الجيش الملكي، الذي توج بلقب البطولة الاحترافية، والوداد الرياضي، الذي أنهى الموسم الرياضي المنتهي في وصافة البطولة.

كلمات دلالية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البطولة الاحترافية الجيش الملكي الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الاتحاد الإفريقي لكرة القدم البطولة الاحترافية الجيش الملكي الوداد الرياضي دوري أبطال إفريقيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستضيف الوصل الإماراتي الأهلي السعودي بالجولة الثانية في دوري أبطال آسيا للنخبة في كرة القدم بحلتها الجديدة.

ويدخل الفريقان المواجهة بطموح تحقيق الفوز الثاني والتقدم في البطولة من أجل التأهل إلى المرحلة التالية.

واستهل الوصل مشواره في البطولة بالفوز على باختاكور الأوزبكستاني خارج أرضه 1-0، كما فاز الأهلي على برسيبوليس الإيراني بالنتيجة ذاتها.

موعد مباراة الوصل والأهلي في أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تقام المباراة يوم الاثنين 30 سبتمبر/أيلول الجاري على ملعب زعبيل، وتنطلق صفارة البداية الساعة السابعة مساء (19:00) بتوقيت السعودية والدوحة والساعة الثامنة (20:00) بتوقيت الإمارات.

beIN Sports AFC HD

كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

ويوجَد الأهلي والوصل في مجموعة الغرب، التي تضم 12 فريقا، ويخوض كل فريق 4 مباريات على أرضه ومثلها خارج الأرض، ليتأهل 8 أندية إلى ثمن النهائي.

مقالات مشابهة