نبهت إدارة الإرشاد الزراعي بوكالة الزراعة، إلى ضرورة الاهتمام بالمزارع وعدم إهمالها.

ونصحت الإدارة، المزارعين بتجنب إهمال المزارع حتى لا تتحول إلى بيئة خصبة لمختلف الآفات، وخطر حقيقي على البيئة، وفق حساب الإدارة بمنصة (إكس).

وتابعت إدارة الإرشاد الزراعي، المزارعين في شأن توعوي آخر، بالاستفادة من المخلفات الزراعية؛ للمساهمة في تحسين خواص التربة وزيادة كمية وجودة الإنتاج الزراعي، والحفاظ على البيئة.

أخي المزارع
تجنب إهمال المزارع حتى لا تتحول إلى بيئة خصبة لمختلف الآفات، وخطر حقيقي على #البيئة#واحتنا_بلا_مهمل#مرشدك_الزراعي pic.twitter.com/DUFLvqsV9x

— الإرشاد الزراعي (@agri_ext) December 13, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الزراعة الإرشاد الزراعي الإرشاد الزراعی

إقرأ أيضاً:

النادي المسؤول.. وزارة الرياضة تحقق في ملابسات سفر ووفاة اللاعب أحمد رفعت

كتبت- داليا الظنيني:

قال محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق فى كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت وسرعة إصدار النتائج الخاصة بالتحقيقات.

وأشار "الشاذلي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه سيتم غدًا استخلاص وفحص الأوراق ومراجعة المستندات في 3 جهات (اللجنة الأوليمبية، اتحاد الكرة، نادي مودرن سبورت) في لجنة التحقيق العليا ومن ثم اتخاذ القرار سواء بالإحالة أو غيرها؛ للوقوف على أسباب وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وأكد الشاذلي أنه لم يكن هناك تقصير طبي في التعامل مع حالة رفعت، وأن لجانًا طبية وقضائية وإدارية ستعمل على الوقوف على ملابسات وأسباب ما حدث. ستدرس اللجان الحالة الطبية للاعب، وملابسات سفره، وغيرها من التفاصيل خلال الفترة الماضية.

وستعلن الوزارة عن نتائج التحقيقات فور انتهائها، وسيتم تحويل الملف إلى النيابة العامة إذا ظهرت شبهة إهمال أو فساد أو إهمال طبي.

وأشار الشاذلي إلى أن قرار سفر رفعت كان يتطلب الحصول على إذن من منطقة التجنيد، وأن إدارة الفريق هي المسؤولة عن إنهاء إجراءات السفر وتصاريح التجنيد للاعبين.

مقالات مشابهة

  • الإرشاد الزراعي: إنتاج عسل الطلح بجودة عالية خلال شهري يونيو ويوليو
  • روبورتاج: "لم يبق شجر ولا زرع" ... أراض خصبة في غزة ذهبت مع ريح الحرب
  • تعزيز مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية
  • النادي المسؤول.. وزارة الرياضة تحقق في ملابسات سفر ووفاة اللاعب أحمد رفعت
  • في غزة.. «لم يسلم شجر ولا حجر» أراض خصبة دمرتها قوات الاحتلال
  • «الزراعة المستدامة» سلاح لمكافحة الجوع وحماية كوكب الأرض
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل الأنبا سوريال
  • وزير الزراعة: سنستمكل ما حققته الدولة وسأعمل عودة الإرشاد الزراعي.. خبراء: عودته تشمل عدة محاور أهمها التدريب والتأهيل.. ونقيب الفلاحين: يجب العمل خلال المرحلة المقبلة على زيادة مشروعات التوسع الزراعي
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • “بيئة الباحة” تطلق مهرجان الفواكه الثاني بمحافظة بلجرشي