وقعت مشاجرة جديدة بين الفنانة بوسي وطليقها هشام ربيع داخل أحد الفنادق الشهيرة فى منطقة التجمع.

وبدأت القصة عندما تقابل الطرفان داخل فندق شهير وبدأت المشادة الكلامية بينهما والتى وصلت حد الألفاظ غير اللائقة ، ومن ثم حررت بوسي بلاغا لإتهام طليقها هشام ربيع بالتعدي عليها ، وتقدم هو الآخر لتقديم بلاغ .

إنفصال بوسي وهشام ربيع

وقد أعلن رجل الأعمال هشام ربيع خلال الفترة الماضية انفصاله رسميا عن المطربة والفنانة بوسي، بعد أيام من براءته من القضية الملفقة له حسب ما أكدته تحقيقات النيابة.

وأكد رجل الأعمال هشام ربيع، أن الانفصال تم بهدوء وإنهاء كل شي بينهما بالود، مشيرا إلى أنه لن يدخل في أي مهاترات بشأن هذا الموضوع والتي من شأنها تعطيل مسار حياته الشخصية خلال الفترة المقبلة.

رغم صداقتهما| سر عدم حضور يسرا لجنازة زوج إيناس عبدالدايم.. شاهد أثارت الجدل.. «باميلا الكيك»: شايفة صباح ووديع الصافي بيشربوا ويسكي بطولة كريم عبدالعزيز ونيللي كريم.. تفاصيل أحدث عروض موسم الرياض| شاهد جاي تاخدني من بيتي| طوني خليفة يفاجيء أسما إبراهيم بعرض على الهواء.. فيديو

وأوضح رجل الأعمال هشام ربيع، أن الفترة المقبلة ستشهد عملا مكثفا من جانبه لافتتاح عدد من فروع تصفيف الشعر في شتى محافظات الجمهورية، وستشهد انطلاقة جديدة لسلسلة فروعه، مؤكدا أنه يركز حاليا على عيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجته أم أولاده التي يكن لها كل احترام وتقدير.

جاء ذلك بعد أقل من عام ونصف على إقامة حفل زفاف بوسي وهشام ربيع في مايو 2022 بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

 

واشتهر حفل زفاف بوسي بجملة شهيرة قالتها أثناء رقصها قائلة:" عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. دنا هبة مني"، لتنتهي بالفعل بعد مرور أقل من عامين على حفل الزفاف الذي بلغت تكلفته الملايين.

وأشعل الفنان مصطفى حجاج، حفل زفاف المطربة بوسي، بغنائه عدد من أبرز الاغاني الخاصة به التي تفاعل معها الحضور.

وارتدت بوسي فستان زفاف كالأميرات، من تصميم العالمي هاني البحيري، قبل أن ينضم لها العريس لبدء مراسم الزفاف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هشام ربیع

إقرأ أيضاً:

«الإسلامية» توجه خطباء المساجد للتحذير من التساهل في «الطلاق»

المناطق_متابعات

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، خطباء الجوامع بمختلف مناطق المملكة، بتخصيص خطبة الجمعة القادمة الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول لعام 1446هـ، عن بيان عناية الإسلام بالأسرة، والحديث عما شرع الله من الحقوق والواجبات بين الزوجين للحفاظ على استقرار الحياة الزوجية، والتحذير من التساهل بالطلاق.

 

أخبار قد تهمك تعليم عسير يقيم ملتقى للفن التشكيلي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 25 سبتمبر 2024 - 4:19 مساءً نائب أمير الشرقية يرعى افتتاح معرض الحرف والأعمال اليدوية 2024 25 سبتمبر 2024 - 4:10 مساءً

ونص التوجيه أن تتضمن خطب الجمعة عن بيان أهمية حسن العشرة وبذل المعروف بين الزوجين والتحذير من التساهل في الطلاق، من خلال التأكيد على وجوب قيام كلٍ من الزوجين بما أوجب الله عليهم من الحقوق الزوجية، وحثهم على حسن العشرة بينهم، والاستدلال على ذلك بما ورد في الكتاب والسنة، وبيان آثار الألفة بين الزوجين على الأبناء وعلى المجتمع بشكل عام.

 

كما ركز التوجيه أن تتناول الخطبة الحديث عن أهمية التغاضي عن الزلات والهفوات بين الزوجين، وتعزيز جانب المودة والرحمة، عملاً بقول الله تعالى: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، إلى جانب التحذير من تساهل الأزواج بالطلاق وتسرعهم فيه، وكذلك تحذير الزوجات من طلبه، والتأكيد على عدم اللجوء إليه إلا في أضيق الأحوال، وأن يسعى الأزواج إلى حل ما قد يقع بينهم من الخلاف بالتفاهم بينهم وتغليب جانب العقل والحكمة عملاً بقول الله تعالى: (وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ فَإِن كَرِهْتُمُوهُنَّ فَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَيَجْعَلَ اللَّهُ فِيهِ خَيْرًا كَثِيرًا)، وأن يلتزم من عزم على الطلاق بالأحكام والآداب الشرعية الواردة في الكتاب والسنة، وأن يحذر الوالدان بعد طلاقهما من الإضرار بأبنائهما.

 

يذكر أن توجيه الوزير آل الشيخ في تخصيص خطب الجمعة في إطار الجهود التوعوية المتواصلة لتسخير المنابر الدعوية في توعية الناس بأمور دينهم وما يصلح شؤونهم، ومن ذلك الاهتمام بشؤون الأسرة التي هي عماد المجتمع والتي بصلاحها واستقامتها ينشأ مجتمع مثالي متكاتف.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 سبتمبر 2024 - 4:41 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 4:07 مساءًالدكتور الربيعة يشارك في نيويورك بالحدث الجانبي رفيع المستوى حول دور العمل الخيري الإسلامي في الاستجابة لأزمة اللاجئين العالمية أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 4:05 مساءً“وما بينهما” عنوان النسخة الثانية من بينالي الفنون الإسلامية بجدة أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 4:00 مساءًقوات الاحتلال تعتقل 35 فلسطينيًا من الضفة الغربية أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 3:53 مساءًالسعادة قرار شخصي..نصائح لتحقيق التوازن النفسي أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 3:48 مساءًإمارة منطقة تبوك تشارك في احتفاء وزارة الداخلية باليوم الوطني الـ9425 سبتمبر 2024 - 4:07 مساءًالدكتور الربيعة يشارك في نيويورك بالحدث الجانبي رفيع المستوى حول دور العمل الخيري الإسلامي في الاستجابة لأزمة اللاجئين العالمية25 سبتمبر 2024 - 4:05 مساءً“وما بينهما” عنوان النسخة الثانية من بينالي الفنون الإسلامية بجدة25 سبتمبر 2024 - 4:00 مساءًقوات الاحتلال تعتقل 35 فلسطينيًا من الضفة الغربية25 سبتمبر 2024 - 3:53 مساءًالسعادة قرار شخصي..نصائح لتحقيق التوازن النفسي25 سبتمبر 2024 - 3:48 مساءًإمارة منطقة تبوك تشارك في احتفاء وزارة الداخلية باليوم الوطني الـ94 تعليم عسير يقيم ملتقى للفن التشكيلي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 تعليم عسير يقيم ملتقى للفن التشكيلي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ارتفاع معدلات التفكك الأسري في مصر بسبب الطلاق.. الأسباب والحلول
  • صحيفة الثورة السبت 25 ربيع اول 1446 – 28 سبتمبر 2024
  • بوسي تثير حيرة متابعيها بلوك مختلف
  • بجمبسوت باللون البينك.. بوسي تثير الجدل بظهورها الأخير عبر "إنستجرام" (صور)
  • فنانين رفضوا التعاون مع زوجاتهم بعد الطلاق (تقرير)
  • صحيفة الثورة الجمعة 24 ربيع الأول 1446 الموافق 27 سبتمبر 2024
  • بعد 25 يوما من عيد ميلادها.. بوسي توجه رسالة لهؤلاء الفنانين
  • صحيفة الثورة الخميس 23 ربيع أول 1446 – 26 سبتمبر 2024
  • الشوؤن الإسلامية توجه خطباء المساجد للتحذير من التساهل في «الطلاق»
  • «الإسلامية» توجه خطباء المساجد للتحذير من التساهل في «الطلاق»