شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بالوثائق إيجار منزل السفير الأردني في سويسرا 20 الف دينار شهريًا، حصلت سرايا اليوم الخميس، على وثائق تكشف كلفة الايجار الشهري والسنوي لمنزل البعثة الدائمة في جنيف.وبحسب الوثائق، التي جاءت اجابة على سؤال نيابي مقدم .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالوثائق .

. إيجار منزل السفير الأردني في سو يسرا 20 الف دينار شهريًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالوثائق .. إيجار منزل السفير الأردني في سويسرا 20...
حصلت سرايا اليوم الخميس، على وثائق تكشف كلفة الايجار الشهري والسنوي لمنزل البعثة الدائمة في جنيف.وبحسب الوثائق، التي جاءت اجابة على سؤال نيابي مقدم من النائب تمام الرياطي،...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تنعى حسن نصر الله

بيروت - صفا

 نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الشهيد حسن نصر الله وتقدمت من الأمتين العربية والإسلامية بأسمى آيات التبريك والتهنئة بارتقاء أبرز قادة محور المقاومة، أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصرالله ورفاقه الشهداء.

وقالت "سرايا القدس" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، السبت،  إننا "ننعى سيداً عظيماً التحق برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين كتبوا التاريخ بدمائهم بعد مسيرة حافلة بالانتصارات وصولاً إلى معركة الإسناد والبطولة دعماً لغزة في معركة طوفان الأقصى".

وباركت للشهيد حسن نصر الله ولأسرته وأبناء الشعب اللبناني الشقيق المقاوم والأخوة قادة ومجاهدي حزب الله وكل القوى المساندة في محور المقاومة هذه الشهادة العظيمة لروحه ورفاقه القادة والمجاهدين إثر الغارة الإسرائيلية الغادرة على الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت مساء يوم الجمعة 27-09-2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446 هـ . 

وتوجهت "سرايا القدس" برسالة إلى حزب الله والشعب اللبناني قالت فيها: " لكم إخواننا في حزب الله من قلب فلسطين ومن ميادين القتال والمواجهات، نؤكد أن العدو قد ارتكب حماقة لم يحسب تبعاتها، ونحن على ثقة بكم وسنرى بأسكم وجهادكم نافذاً بحول الله، وسنبقى الأوفياء للقدس وفلسطين ولدماء أبناء شعبنا الفلسطيني المجاهد ولكل الشهداء العظام السائرين على طريق القدس".

مقالات مشابهة

  • الجيش السوداني ينفي استهداف منزل السفير الإماراتي ويتهم الدعم السريع
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • الدكتورة خلود: أصرف 300 دينار كويتي على العطور شهريًا .. فيديو
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • إيجار” تُسجّل أكثر من 10 ملايين عقد إيجاري مُنذ إطلاقها
  • مبادرة إيقاد مقابل بعثة جنيف: هل من خيط مشترك
  • سرايا القدس تنعى حسن نصر الله
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • الإقليمي لجنود مريم يزور المجلس الأعلى "مريم أم المعونة الدائمة" بإيبارشية طيبة
  • مؤشر الابتكار العالمي 2024.. سويسرا الأولى عالميا فمن حصد المرتبة الأولى عربيا؟