وصف المطرب الإيطالي فيدريكو مارتيلو، غناءه مع الفنانة صفاء أبوالسعود في حفل حملة «مانحي الأمل»، بأنه «شرف له»، وأن أداء الأغنية كان مدهشًا والأغنية بالفعل كانت رائعة، لافتًا إلى أن الأمر بدأ بإقناعه بغناء بعض الأغنيات باللغة الإيطالية والمصرية، ما جعله يقلق حيال الأمر في البداية.

أغان إيطالية مع مصرية إضافة لديو مع الفنانة صفاء أبوالسعود

أضاف «مارتيلو» في حوار مع الإعلاميتين سالي شاهين ونهى عبد العزيز، ببرنامج «السفيرة عزيزة» على قناة «DMC»، أن حواره عبر تطبيق «زووم» مع صاحب الفكرة بإيطاليا ثم الالتقاء وجها لوجه، جعله يتحمس للفكرة، حتى قبل معرفة أنه سيغني أغنية «ديو» مع فنانة مصرية، ضمن الأغاني المطلوبة، وهو ما قابله بالدهشة.

وأردف، أنه عندما التقي الفنانة صفاء أبوالسعود، أحبها كثيرًا وأخبرها أن سعادته بالعمل معها تفوق سعادتها، واعتبر أن التعاون معها شرفًا كبيرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صفاء أبو السعود الغناء إيطاليا صفاء أبوالسعود

إقرأ أيضاً:

«بنجيب القرش».. تفاصيل دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور وإخراج حسام السحيني.. فيديو

كشف المطرب مصطفى حجاج، تفاصيل أغنية دويتو تحمل اسم «بنجيب القرش»، ومن كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور وتوزيع أماديو، وإخراج حسام الحسيني.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: « أغنية بنجيب القرش إحنا شغالين عليها منذ فترة طويلة، وهناك ردود فعل إيجابية حول الأغنية منذ طرحها».

ومن جانبه، قال المطرب حاتم العمور، إنه فخور بالعمل مع المطرب مصطفى حجاج، والمخرج حسام الحسيني، مردفًا: «الأغنية مزيج بين المصري والمغربي، وأتمنى أكون خفيف الظل وأدخل قلوب كل المصريين».

وتابع حاتم العمور: «يتم العمل الآن على تصوير أغنية بمشاركة المطرب المغربي سعد المجرد وبإخراج حسام الحسيني، وهي مزيج بين الخليجي والمغربي».

وأكمل: «هذه هي المرة الأولى التي أغني فيها في مصر بعد سنوات، ومصطفى حجاج كان اكتشافاً بالنسبة لي. صوته رائع وأنا سعيد جداً بهذا التعاون».

وفي ذات السياق، أكد المخرج حسام الحسيني، أن الأغنية طابع بين الشعبي المصري والمغربي، كما أن هناك كيمياء بين حاتم عمور ومصطفى حجاج في الأغنية.

وتابع: «لا يوجد قوي يشدني حتى الآن في التمثيل أقدمه، ولكن أركز في الأغنية الجديدة التي يتم تصويرها الآن بين سعد المجرد وحاتم العمور».

مقالات مشابهة

  • تركيا تنهي حجب "إنستغرام" بعد تعهد شركة "ميتا" بالتعاون معها
  • «بنجيب القرش».. تفاصيل دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور وإخراج حسام السحيني (فيديو)
  • «بنجيب القرش».. تفاصيل دويتو يجمع مصطفى حجاج وحاتم عمور وإخراج حسام السحيني.. فيديو
  • هيثم شاكر: اقتربت من إنهاء ألبومي الجديد وهناك دويتو مفاجأة
  • منة فضالي تهاجم شركة مبيدات حشرية بعد تقديم إعلان لها.. كذابين
  • الهيئة الطبية الدولية: كارثة إنسانية في الكفرة في حال عدم التعامل مع هذا الأمر
  • البرهان لديه خبرة في صفع أمريكا، وأتوقع أن يعيدها مرة أخرى
  • القومي للمرأة ينعي الفنانة التشكيلية صوفي حبيب
  • يسرا اللوزي تشبّه التمثيل بالقمار ولا يهمها تقديم البطولة المطلقة
  • أوكرانيا تعلق على قرار النيجر بقطع العلاقات الدبلوماسية معها