شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن البوسني جوكو ينتقل رسميا إلى الفيحاء صفقة بـ5 ألقاب، أعلن نادي الفيحاء عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وأنهى مجلس .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البوسني جوكو ينتقل رسميا إلى الفيحاء.

. "صفقة بـ5 ألقاب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البوسني جوكو ينتقل رسميا إلى الفيحاء.. "صفقة بـ5 ألقاب"

أعلن نادي الفيحاء عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط البوسني جوكو سيمروت، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مجلس إدارة نادي الفيحاء، برئاسة عبد الله بن أحمد أبانمي، إجراءات التوقيع مع المحترف البوسني الدولي جوكو سيمروت (1992م) لاعب خط الوسط في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

حارس الفيحاء يستفز الاتحاد.. تصرف يسعد النصر

كورونادو يفاجئ الاتحاد بخبر سعيد وصادم قبل مباراة الفيحاء

وخاض سيمروت العديد من التجارب الاحترافية، أبرزها مع نداي إف كي سارييفو البوسني، باوك سالونيكا اليوناني، وكانت آخر محطاته مع ستاندر دو لياج البلجيكي.

ولعب سيمروت 426 مباراة، خلال مسيرته مع مختلف الأندية، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب كأس اليونان (مرتين)، كأس بلجيكا، الدوري البوسني، كأس البوسنة.

ويستعد الفيحاء للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الفريق في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟

كشفت تقارير صحفية عالمية يوم الخميس 3 أكتوبر، وجهة النجم البرازيلي نيمار جونيور المحتملة بعد نهاية عقده ورحيله عن صفوف فريق الهلال السعودي.

وانضم نيمار إلى صفوف فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023، قادمًا من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة موسمين.

ولا يتبقى في عقد نيمار مع نادي الهلال السعودي سوى موسما واحدا، حيث ينتهي عقد النجم البرازيلي مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2025 المقبل.

وجهة نيمار المقبلة

أكد الصحفي إكرام كونور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أن النجم البرازيلي نيمار جونيور البالغ من العمر 32 عامًا هو على رادار ناديين من الدوري الأمريكي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الصحفي المتخصص في انتقالات اللاعبين، أن لاعب الهلال السعودي قد أعرب سابقًا عن رغبته في اللعب في الدوري الأمريكي، وقد تصبح هذه الخطوة حقيقة قريبًا بعد نهاية عقده في السعودية.

أرقام نيمار مع الهلال السعودي

لعب النجم البرازيلي 5 مباريات فقط مع الهلال السعودي في جميع البطولات، وساهم في 4 أهداف، بتسجيل هدف وصناعة 3 آخرين قبل إصابته مع منتخب البرازيل، بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

مقالات مشابهة

  • فليك في مأزق قبل "كلاسيكو الأرض"
  • 6 منتخبات تتنافس على ألقاب «شراع الأولمبياد الخاص»
  • «أنا مش بتاعة ألقاب».. منة شلبي: «عايزة أقدم فن يعيش بعد موتي»
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • رسميا.. عمر فايد ينتقل إلى بيرشوت البلجيكي
  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة الفيحاء والوحدة
  • شاهد| الفيحاء يقتنص تعادلًا ثمينًا من الوحدة
  • 100 كم/ ساعة في 4.5 ثانية.. مميزات سيارة رنج روفر سبورت MANSORY
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟