صحافة العرب:
2024-07-08@11:53:16 GMT

- ليبرون جيمس يحسم موقفه من الاعتزال

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- ليبرون جيمس يحسم موقفه من الاعتزال

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ليبرون جيمس يحسم موقفه من الاعتزال، وكان ليبرون اثار زوبعة في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ليبرون جيمس يحسم موقفه من الاعتزال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ليبرون جيمس يحسم موقفه من الاعتزال

وكان ليبرون اثار زوبعة في المؤتمر الصحافي الذي تلا المباراة الرابعة من نهائي المنطقة الغربية التي خسرها فريقه ضد دنفر ناغتس بقوله متحدثا عن مستقبله "سنرى. سنرى ما سيحدث في المستقبل. لا أعرف. لديّ الكثير لأفكر فيه لأكون صادقاً".

وقال جيمس بعد حصوله على جائزة أفضل أداء محطم للأرقام القياسية بعد تجاوزه كريم عبد الجبار كأفضل هدّاف في تاريخ الدوري على الإطلاق: لا يهمني عدد النقاط التي أحققها، أو ما يمكنني فعله من عدمه على الملعب.

وأضاف: خلال العشرين عامًا التي لعبت فيها هذه اللعبة وكل السنوات التي سبقتها، لم أخدع اللعبة أبدًا ولن أعتبرها أمرًا مفروغًا منه.

واوضح جيمس حقيقة ردّة فعله بعد الخسارة امام ناغتس، ولم ينف انّ هذه الاسئلة قد راودته فعلا.

وتابع: في تلك اللحظة، سألت نفسي ما إذا كان لا يزال بإمكاني اللعب دون الغش في اللعبة - هل يمكنني تقديم كل شيء للعبة؟ الحقيقة هي أنني كنت أطرح هذا السؤال على نفسي في نهاية الموسم منذ بضع سنوات حتى الآن. لم أتحدث عن ذلك علانية أبدًا قط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخضر الكرة الناعمة يشارك في بطولة فرنسا

البلاد- جدة

وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة إلى مدينة تولوز الفرنسية للمشاركة في بطولة “Baseball5 Internationaux de”.

وضمت البعثة 9 لاعبين ولاعبات هم” عبدالله فارس، عبدالعزيز سعد، يزن خالد، جمعان أحمد، الجوهرة خالد، دلال سعود، أملاك سعود، جميلة نمر ورنا خالد.

وتأتي مشاركة المنتخب السعودي في البطولة ضمن جهود الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة برئاسة نايف بن محمد بن حميد لصقل اللاعبين واللاعبات بالخبرات الدولية، لاسيما وأن اللعبة خطت العديد من الخطوات الناجحة خلال الفترة الماضية في ظل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي.

يذكر أن اللجنة الأولمبية العربية السعودية أنشأت في ديسمبر من عام 2019، الاتحاد السعودي لكرة القاعدة والكرة الناعمة بهدف المساهمة في انتشار اللعبة في المجتمع السعودي وتكوين فريق يساهم في رفعة العلم السعودي على منصات التتويج القارية والعالمية.

مقالات مشابهة

  • هل ستعود شيرين إلى حسام حبيب من جديد؟ طارق الشناوي يحسم الجدل
  • التعادل السلبي يحسم مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • مفاجأة صادمة.. تياجو ألكانتارا يقرر الاعتزال
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي "Project G-Assist" من Nvidia لتحسين تجربة الألعاب
  • أخضر الكرة الناعمة يشارك في بطولة فرنسا
  • نوير يكشف حقيقة رغبته في الاعتزال الدولي بعد توديع اليورو
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • ليبرون جيمس يجدد عقده مع ليكرز لعامين