اختتمت بمدينة المحويت اليوم المسابقات المنهجية والعلمية والثقافية لطلاب وطالبات مرحلة التعليم الأساسي والثانوي على مستوى مدارس المدينة.

هدفت المسابقات التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمدينة، بمشاركة جميع مدارس الاهلية والحكومية إلى تعزيز روح التنافس بين الطلاب والطالبات في إطار برنامج الأنشطة التعليمية للعام 1445هـ/ 2023 – 2024م

وأسفرت المرحلة النهائية في مسابقة مرحلة التعليم الثانوي، عن فوز مدرسة أسماء للبنات بالمركز الأول، وحل ثانياً مدرسة التميز الأهلية وثالثاً عائشة للبنات ورابعاً خولة للبنات.

وفي مسابقة مرحلة التعليم الأساسي، فازت مدرسة عائشة للبنات بالمركز الأول وحلت مدرسة الخنساء بالمركز الثاني ومدرسة الأوائل الأهلية بالمركز الثالث.

وفي الاختتام هنأ مدير مديرية المدينة محسن السقاف ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة شرف عبدالرحمن ومدير التربية بالمدينة مالك عبدالله الشاحذي، طلاب وطالبات المدارس فوزهم بالمراكز الأولى في المسابقة.

وثمن جهود كل من ساهم في إنجاح مسابقة الأنشطة المدرسية واستمرار التعليم .. مشيرين إلى أهمية المسابقات في تعزيز روح التنافس وقياس المستوى العلمي للطلاب والطالبات واكتشاف مواهبهم وقدراتهم الإبداعية.

حضر الاختتام رؤساء أقسام التوجيه عبدالله الجلهم والأنشطة محمد الأخرم والامتحانات مجاهد سيار.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

"هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا

شهدت مدرسة عمر بن العاص التابعة لإدارة شرق طنطا التعليمية حادثة اعتداء  من قبل مدير المدرسة على أحد الطلاب، ما أدى إلى إصابة الطالب عمر محمد عبدالعال بنزيف في الأنف.


وقد تسببت الحادثة في حالة من الغضب بين أولياء الأمور، وطالب محمد عبدالعال طالب الطفل بضرورة فتح تحقيق فوري وعاجل لمعرفة ملابسات الواقعة.


وقال الطفل عمر إنه فوجئ بقيام مدير المدرسة بضربه على وجهه بقوة، مما أدخله في حالة من الخوف الشديد، وأوضح أنه تعرض لضرب مبرح متواصل لدرجة أنه تبول على نفسه من شدة الخوف والعنف، " وقال له مدير المدرسة هفضل اضربك طول ما انت واقف قدامى ".


من جانبة قال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، إنه فور تلقى شكوى من والد الطالب أمر بفتح تحقيق على الفور  .

مقالات مشابهة

  • ما هي حقيقة تطبيق قرار إدراج التربية العسكرية للبنات لعام 2024؟
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لـ«الوطن»: الخريجون قادرون على تطوير المعدات وتأمينها فنيًا
  • "هفضل أضرب فيك للصبح ".. مدير مدرسة يعتدي بالضرب على طالب في مدرسة بطنطا
  • جنايات الرباط تنطق بحكمها في حق مدير مدرسة خاصة افتض بكارة تلميذة
  • وزير التعليم العالي: تعزيز الإيرادات والاستثمار بمدينة صباح السالم الجامعية بالتنسيق مع الجهات الرقابية
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة ٦ أكتوبر
  • الوكيل الدائم لوزارة التربية والتعليم يتفقد مدارس بني سويف لمتابعة انتظام الدراسة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي بمدينة 6 أكتوبر
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات