مرأة، عشبة غير متوقعة تقوي الذاكرة وتحارب الالتهابات اكتشفها،يعد تقوية الذاكرة nbsp; من أكثر الِأشياء التى تشغل أذهان الكثير من الأشخاص فهى أصبحت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عشبة غير متوقعة تقوي الذاكرة وتحارب الالتهابات .. اكتشفها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عشبة غير متوقعة تقوي الذاكرة وتحارب الالتهابات .....

يعد تقوية الذاكرة  من أكثر الِأشياء التى تشغل أذهان الكثير من الأشخاص فهى أصبحت مشكلة العصر ويعاني منها الشباب وكبار السن وأحيانا الأطفال .

ووفقا لموقع “stylecraze ” فإن تناول المريمية بشكل منتظم يقوي الذاكرة ويتحكم في نسبة السكر في الدم ومستويات الكوليسترول إذا تم استخدامها بكميات مثالية.

تم استخدام العديد من أنواع المريمية لاستعادة فقدان الذاكرة والتدهور المعرفي ، كما يظهر بشكل أساسي في مرض الزهايمر، وبالمثل ، قد تساعد في علاج مرض باركنسون. 

ينشأ الانخفاض في القدرة العقلية عندما تتدهور النواقل العصبية بواسطة إنزيمات الجسم المتخصصة مما يسبب ضعف الذاكرة والتركيز 

المريمية

يتحلل أستيل كولين ، وهو ناقل عصبي ، بواسطة إنزيم أستيل كولينستراز (AChE) في معظم اضطرابات الدماغ ويتم إعطاء الأدوية والأعشاب التي تثبط نشاط الإنزيم المحول للأنجيوتنسين لمثل هؤلاء الأشخاص 

أظهرت الزيوت الأساسية للمريمية تثبيط 46٪ من الإنزيم المحول للأنجيوتنسين في التجارب المعملية ويمكن أن تحمي مستخلصاته العشبية خلايا الدماغ من آثار تراكم الكوليسترول والالتهابات (لويحات أميلويد) التى تسبب مشاكل الذاكرة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غير متوقعة.. العواصف الرعدية والفيضانات تضرب سويسرا

تسببت العواصف الرعدية القوية والأمطار الغزيرة، في حدوث فيضانات بسويسرا بالقرب من مدينة بازل، وفي جنيف وفي كانتون فود المطل على بحيرة جنيف، بحسب ما أعلنته السلطات السويسرية.
وكانت شرطة الكانتون الواقع جنوب بازل تلقت مساء أمس الثلاثاء، عدة مئات من البلاغات بشأن أقبية غمرتها المياه، وانقطاع التيار الكهربائي، بالإضافة إلى أضرار أخرى ناجمة عن فيضان المياه.
أخبار متعلقة اليابان تستضيف أول اجتماع لمسؤولي الشؤون القضائية من آسيان وجي7سول: كوريا الشمالية أطلقت أكثر من 250 بالونًا يحمل القمامة خلال الليلوبحلول اليوم الأربعاء، كان الوضع قد هدأ، وفي كانتون فود الواقع غربي سويسرا، جرى استدعاء إدارة الإطفاء أكثر من 200 مرة.

ما زال منسوب المياه في الأنهار يرتفع.. الفيضانات تجتاح جنوب #بولندا بعد هطول أمطار غزيرة#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/IiA67yMKee pic.twitter.com/BXz8mKZkUr— صحيفة اليوم (@alyaum) June 4, 2024العواصف الرعديةوفي بلدة موجيس، وصل النهر إلى مستويات فيضان غير متوقع حدوثها إحصائيا ولو مرة واحدة كل مئة عام، بحسب ما ذكرته الشرطة، دون أن يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات.
وفي جنيف، أدى هبوب العواصف الرعدية القوية وهطول الأمطار الغزيرة، إلى تعليق عمليات الطيران لمدة ساعتين.

مقالات مشابهة

  • أفضل الأطعمة للوقاية من سرطان القولون
  • ما سر نوم البعض بأعين نصف مفتوحة؟.. دلالة على الإصابة بمرض خطير
  • 5 أطعمة للأطفال تحتوي على «فيتامين C».. تقوي المناعة وتقي من فقر الدم
  • غير متوقعة.. العواصف الرعدية والفيضانات تضرب سويسرا
  • مدرب الأرجنتين: هدف الفوز جاء في لحظة غير متوقعة
  • خليل البلوشي: هذه المباراة أتمنى أن تمحى من الذاكرة وليتني لم أعلقها .. فيديو
  • «العالمي للسياحة»: 254 مليار يورو أرباحا متوقعة في فرنسا
  • احمي عيونك من الالتهابات في فصل الصيف
  • سر بناء مولات تجارية دون نوافذ.. 3 أسباب غير متوقعة
  • استشاري: تراجع معدلات الالتهابات الفيروسية بالتزامن مع جائحة كوفيد نتيجة الإجراءات الوقائية