البوابة نيوز:
2024-07-07@04:13:45 GMT

موعد توزيع المعلمين الجدُد على المدارس

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

كشف مصدر بوزار التربية والتعليم والتعليم الفني، عن  موعد تسليم  الناجحين في  مسابقة شغل ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد للعام الأول، ممن تم توقيع العقد معهم، خطاب العمل.

وأضاف المصدر لـ"البوابة نيوز": سيتم تسليم خطابات التوزيع من قبل الإدارات التعليمية بدءا من الاسبوع المقبل.

وتواصل المديريات التعليمية بالمحافظات توقيع العقود مع المقبولين بمسابقة الـ30 الف معلم.

في سياق متصل تسلم الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم والفني، من الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة مسابقة شغل ٣٠ ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثاني.

وقال  حجازي، إن الآليات التي تسير بها المسابقة بداية من امتحانات الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ومرورا بالتدريبات التربوية واللياقة البدنية والذهنية وانتهاء باجتياز التدريبات المقررة، تمثل أكثر الآليات شفافية في انتقاء المعلمين الجدد.

 

وتابع أن المعلمين الذين لم يوفقوا في اجتياز التدريبات في "مسابقة ٣٠ الف معلم..السنة الأولى" ستكون لديهم فرصة أخرى لاجتياز التدريب الذي لم يوفقوا فيه بالتزامن مع الدفعة الثانية التي اجتازت الامتحانات الإلكترونية التي عقدها التنظيم والإدارة.

وأكد الوزير أن رؤية الوزارة ترتكز على اختيار أفضل المعلمين الذين يتمتعون بمهارات مهنية، ومعارف متجددة، وقيم وسلوكيات مهنية سليمة ولديهم القدرة على تنمية مهاراتهم بشكل متواصل حتى يتمكنوا من مواكبة أساليب التعليم الحديثة، وبما يمكنهم من بناء شخصية الطفل وتطوير قدراته من جميع الجوانب المعرفية والمهارية وإعداده للمستقبل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 30 ألف معلم الامتحانات التربية والتعليم والتعليم الفني الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم المدارس

إقرأ أيضاً:

موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول رسميا وكيفية الاستعلام عن نتيجتك من هــنـــا

موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 تعد نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2024 من أبرز الأحداث التي ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور بفارغ الصبر، حيث تحدد هذه النتائج مستقبل العديد من الطلاب الذين يسعون لتحقيق أحلامهم الأكاديمية والمهنية. بعد اجتياز الامتحانات بنجاح، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر موعد الإعلان الرسمي عن النتائج للتأكد من جهودهم وتحقيق طموحاتهم. وزارة التربية والتعليم تعمل جاهدة لضمان دقة النتائج وسرعة إعلانها.

من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 للدور الأول رسميًا في موعد قريب

من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 للدور الأول رسميًا في موعد قريب سيتم تحديده من قبل وزارة التربية والتعليم. تُولي الوزارة أهمية كبيرة لهذا الحدث، وتعمل على تجهيز النتائج ومراجعتها بدقة لضمان تقديم نتائج دقيقة وموثوقة تعكس أداء الطلاب خلال الامتحانات. يُشرف على عملية التصحيح والمراجعة مجموعة من الخبراء والمتخصصين لضمان الشفافية والمصداقية.

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وفرت وزارة التربية والتعليم العديد من الوسائل لتسهيل الحصول على النتائج بسرعة وسهولة. يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي للوزارة، حيث سيتم توفير رابط مباشر للاستعلام. هذا بالإضافة إلى توفير النتائج في المدارس المختلفة لتمكين الطلاب من الحصول على نتائجهم بشكل مباشر.

تُعتبر هذه الخطوة جزءًا من جهود الوزارة في تحسين الخدمات التعليمية وتسهيل الوصول إلى المعلومات. توفر هذه الخدمة الإلكترونية وسيلة مريحة وفعالة للطلاب وأولياء الأمور للاطلاع على النتائج من أي مكان وفي أي وقت. من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم والبدء في التخطيط للمرحلة التالية من مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

يظهر رابط  نتيجة الدبلومات الفنية 2024  بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024  بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) من الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أيام.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

بدأت كنترولات الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية، إجراءات تجميع نتيجة الدبلومات الفنية 2024، استعدادًا لاعتمادها.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الساعات القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبد اللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
- إدخال بيانات الطالب.
- إدخال رقم جلوس الطالب.
- تحديد محافظة الإقامة.
- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
- الضغط على كلمة استعلام.
- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

مقالات مشابهة

  • موعد إعلان نتيجة التظلمات بالدقهلية للشهادة الإعدادية الترم الثاني
  • ترقبوا موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 قريبًا.. عبر هذا الرابط
  • موعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول رسميا وكيفية الاستعلام عن نتيجتك من هــنـــا
  • موعد إعلان نتيجة التحويل الإلكتروني بين المدارس بمحافظة الجيزة
  • إحالة مندوبي مركز توزيع أسئلة الجغرافيا والكيمياء بالمنيا للتحقيق
  • الثانوية العامة 2024| إحالة مندوبي مركز توزيع أسئلة الجغرافيا والكيمياء بالمنيا للتحقيق
  • فوز 5 معلمين في مسابقة المعلم المبدع المتميز بالإسماعيلية
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • وظائف للمدرسين بمحافظة قنا.. اعرف التخخصات المطلوبة وآخر موعد للتقديم
  • موعد التقديم في المدارس التكنولوجية.. الأوراق المطلوبة ورابط التقديم