العاصمة صنعاء (وكالات)

كشف رئيس وفد حركة أنصار الله المفاوض، محمد عبدالسلام، عن تلقيهم اتصالات من عدة دول حول ما يجري في البحر الأحمر وغزة.

وكتب عبدالسلام، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، اليوم الأربعاء، 13 كانون الأول، 2023: على خلفية العمليات في البحر الأحمر والبحر العربي نتلقى اتصالات ورسائل عدة من دول فاعلة تؤكد دعمها لوقف إطلاق النار في غزة والتزامها بالعمل على إدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني وأنهم ضد توسع الصراع.

اقرأ أيضاً توحيد العملة وصرف مرتبات القطاع العام.. تفاصيل الاتفاق الجديد بين الأطراف اليمنية 13 ديسمبر، 2023 عاجل: مجلس القيادة يتسلم مسودة اتفاق السلام في اليمن للتوقيع عليها.. البنود 13 ديسمبر، 2023

وأضاف: مع تشجيعنا لكل المواقف المطالبة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات فإننا نؤكد على أهمية ترجمة هذه المواقف على أرض الواقع.

وتابع عبد السلام: سيبقى موقف اليمن ثابتا إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

Error happened. الوسومإسرائيل البحر الاحمر الحوثي اليمن حماس صنعاء غزةمساحة نت13 ديسمبر، 2023 فيسبوك X لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit تيلقرام مشاركة عبر البريد طباعة اقرأ أيضاً هام: سياسي يمني يكشف معلومات خطيرة عن مطار الريان في حضرموت.. قاعدة عسكرية كبيرة لهذه الدولة وممنوع دخول اليمنيين (تفاصيل)10 أكتوبر، 2022 سعر صادم للريال اليمني أمام العملات الأجنبية بصنعاء وعدن اليوم.. تحديث مباشر1 يونيو، 2023 تفخيخ عدن.. آخر تهديدات الانتقالي لمنع قوات طارق عفاش من دخول المدينة (تفاصيل مهمة)19 نوفمبر، 2022 الإمارات توجه صفعة للانتقالي وتحسم موقفها من وحدة اليمن وتشيد بالسعودية.. تفاصيل27 فبراير، 2023شاهد أيضاً إغلاق أخبار اليمن أول رد صارم من الانتقالي على أنباء إيكال أمن عدن لقوات المقاومة الوطنية.. “سندفن طارق عفاش على أبوابها” 6 نوفمبر، 2022أخر الأخبار عاجل: صنعاء تضع هذا الشرط الهام لإيقاف الهجمات في البحر الأحمر.. تفاصيل 13 ديسمبر، 2023 من دون عصارة.. طريقة جديدة لعصر الليمون في المنزل بكل سهولة 13 ديسمبر، 2023 أذكى طريقة لمنع انتشار رائحة القلي في المنزل دون الحاجة إلى شفاط 13 ديسمبر، 2023الأكثر شعبية السعودية تقدما عرضا مفاجئا لصنعاء حول أهم ملفات الحرب في اليمن 7 ديسمبر، 2023 هام: إقالة معين عبدالملك واعتراض إماراتي على البديل الذي اقترحته السعودية 10 ديسمبر، 2023التصنيفاتأخبار الخليجأخبار السعوديةأخبار اليمنأخرىتقنيةصحةفن ومشاهيرفيديومقالاتمنوعاتفيسبوكXتيلقرامصفحاتأرشيفالأكثر مشاهدةالرئيسيةتواصل معناسياسة الخصوصيةعالممن نحن جميع الحقوق محفوظة 2023فيسبوكXتيلقرام فيسبوك X واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXتيلقرام إغلاق بحث عن

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إسرائيل البحر الاحمر الحوثي اليمن حماس صنعاء غزة فی البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

مسيرات تهاجم تل أبيب من البحر الأحمر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن اعتراض هدف جوي مشبوها قبالة شواطئ تل أبيب ، معلنا أن التقارير الأولية تشير إلى أن طائرات مسيّرة قادمة من البحر الأحمر إلى تل أبيب.

وأضاف اعلام عبري، أن انفجارات عنيفة دوت في "تل أبيب" دون تشغيل صفارات الإنذار

 

 

مقالات مشابهة

  • أجبرهم المهربون على السباحة في عرض البحر.. الكشف عن تفاصيل جريمة إغراق نحو 200 مهاجر خلال عودتهم من اليمن
  • قوات صنعاء تبث مشاهد للحظة استهداف سفينة بريطانية بزورق مسيّر في البحر الأحمر
  • اليمن: هجمات «الحوثي» تؤكد أنها «تنظيم إرهابي»
  • خسائر فادحة لشركات التجزئة البريطانية بسبب هجمات اليمن في البحر الأحمر
  • رويترز تنقل تفاصيل مثيرة: اليمن يطبق قرار حظر السفن في البحار .. برسالة.!!!
  • صحيفة أوتلوك الهندية: قوات صنعاء أنشأت مسار مرعب على البحر الأحمر
  • صحيفة هندية: قوات صنعاء أنشأت مسار مرعب على البحر الأحمر
  • مسيرات تهاجم تل أبيب من البحر الأحمر
  • كيف أحرقت الولايات المتحدة أكثر من 3.3 مليار دولار في مواجهة صنعاء؟
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)