وزير العدل الفلسطيني، قال وزير العدل الفلسطيني محمد فهد الشلالدة، في تصريحات لقناة «القاهرة الإخبارية»، إن قرار الأمم المتحدة بوقف إطلاق النار ملزم للجميع، ويتماشى مع المواد الأساسية للمنظمة الدولية.

وتابع «الشلالدة» بأن المطلوب أن يكون مجلس الأمن مساندا لقرار الجمعية العامة بوقف إطلاق النار في غزة، قرار الجمعية العامة يلزم المجتمع الدولي بالعمل من أجل مواجهة انتهاكات إسرائيل.

وأوضح وزير العدل الفلسطيني، أن فشل مجلس الأمن في القيام بمسؤولياته يمثل إخفاقا للمجتمع للدولي، وقرار الجمعية العامة لوقف إطلاق النار في غزة جاء بعد إخفاق مجلس الأمن في القيام بمهامه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قرار الأمم المتحدة بوقف إطلاق النار وزیر العدل الفلسطینی إطلاق النار مجلس الأمن

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح

بحث علاء الدين فاروق، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مع قيادات الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية الزراعية في دعم الفلاحين.

 

جاء ذلك بحضور ممدوح حمادة رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي المركزي، علي عودة رئيس الجمعية العامة للإئتمان الزراعي، وليد السعدني رئيس الجمعية العامة للقطن، واحمد الشربيني رئيس الجمعية العامة للبطاطس.

وأكد وزير الزراعة على أهمية وصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، خاصة فيما يتعلق بالأسمدة وعمليات توزيعها، فضلا عن إعداد رؤية واضحة لهذا الملف، وتفادي وقوع أية أزمات.

وبحث فاروق أيضا معهم خلال اللقاء، ملفات أهم المحاصيل الاستراتيجية من بينها: القطن والفراولة والبطاطس، بالإضافة إلى أهمية توفير التقاوي بالجودة المطلوبة في الوقت المناسب.

وأشار الوزير ايضا إلى أهمية أن يكون للجمعيات الزراعية دور في الارشاد الزراعي، وتكثيف حملات التوعية للمزارعين، في سبيل زيادة الانتاجية، وزيادة دخل المزارعين، فضلا عن التوعية بالاساليب الحديثة التي من شأنها ترشيد استخدام مياه الري، والاسمدة، واستخدام المخصبات الحيوية، والعمل على تشجيع المزارعين لاستخدام وسائل الري الحديث.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. وزير الخارجية: الجهود المصرية مستمرة للوصول إلى صفقة تضمن وقف إطلاق النار بغزة
  • وزير الخارجية: الرئيس السيسي يؤكد دوما أن الملف الفلسطيني على رأس أولويات الدولة المصرية
  • وزير المالية الإسرائيلي: حماس تنهار وتتوسل من أجل وقف إطلاق النار
  • ما هي اختصاصات الجمعية العامة للتحالف في القانون؟.. تفاصيل
  • رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي يشارك في محادثات وقف إطلاق النار بالقاهرة
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: رئيس جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي يبحث في القاهرة فرص وقف إطلاق النار
  • وزير الخارجية البريطاني الجديد يطالب بوقف إطلاق النار في غزة ودخول المساعدات
  • وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • وزير الزراعة يبحث سبل تعميق دور الجمعيات التعاونية في دعم الفلاح
  • حماس: نتوقع ردًا إسرائيليًا سريعًا يشأن مقترح تبادل وقف إطلاق النار