نفت مصادر مسؤولة في محافظتي القاهرة والجيزة ما تردد على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن صدور قرار رسمي بتعطيل الدراسة في مدارس المحافظتين غدًا، بعد إصدار اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، قرار رسمي أمس بتعطيل الدراسة في المحافظة اليوم لسوء الأحوال الجوية.

حقيقة تعليق الدراسة غدًا

وذكرت المصادر، لـ«الوطن»، أن هناك تنسيق دائم بين المحافظتين والهيئة العامة للأرصاد الجوية للمتابعة الدائمة لحالة الطقس، وحال وجود أي شيء يستلزم رفع درجة الاستعداد في الجهات المختلفة على إدارة أي أزمة محتملة؛ فإنه يتم التحرك في أسرع وقت ممكن، سواء برفع درجة الاستعداد في شركة مياه الشرب والصرف، والمعدات اللازمة للتعامل مع تراكمات المياه وأية مشكلات، وصولا لتعليق الدراسة حال الحاجة.

توقعات الأرصاد الجوية

وشددت المصادر، على أن تقارير «الأرصاد الجوية»، لا تنبئ بوجود ما يستدعي تعطيل الدراسة غدًا، ومن ثم لم يصدر أي قرار رسمي في هذا الصدد، وحال وجود أي جديد سيتم إعلانه بالسبل الرسمية.

وطالبت المصادر، بعدم نشر أية معلومات مغلوطة وغير موثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم إثارة اللغط والبلبلة، والاستناد على المعلومات من مصادرها الرسمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأحوال الجوية الأرصاد الجوية التواصل الاجتماعي القاهرة والجيزة الهيئة العامة للأرصاد الجوية تعطيل الدراسة تعليق الدراسة حالة الطقس رفع درجة الاستعداد سوء الأحوال

إقرأ أيضاً:

بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية

أعلنت جامعة الطائف عن تقرر تحويل الدراسة الحضورية للطلبة عن بُعد اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ابتداءً من الساعة 3 مساءً عبر منصة البلاك بورد، وذلك في مقرات الجامعة بالطائف والحوية فقط، وذلك بسبب الأحوال الجوية.
وقالت الجامعة إن القرار جاء بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصاً من جامعة الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة الأكاديمية.

بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد.
أخبار متعلقة بمشاركة 30 ألف شخص.. جدة تشهد تدشين أضخم جدارية للاحتفال اليوم العالمي للمعلمجامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق بالبرامج الأكاديمية "التجسير"وحرصاً من جامعة الطائف على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة الأكاديمية، فقد تقرر تحويل الدراسة الحضورية للطلبة عن بُعد اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 ابتداءً من الساعة 3 مساءً عبر منصة البلاك بورد، وذلك في مقرات الجامعة... pic.twitter.com/8VszcKFYDf— جامعة الطائف(@TaifUniversity) October 2, 2024
.وأكدت على استمرار العمل والمحاضرات حضورياً بالكليات الجامعية بفروع الجامعة.

مقالات مشابهة

  • منافذ وزارة الزراعة بالقاهرة والجيزة لبيع الدواجن والبيض بأسعار مخفضة
  • تأجيل سباق “أبو الأبيض” للمحامل الشراعية بسبب الأحوال الجوية
  • «الأحوال الجوية» تؤجل سباق أبوالأبيض
  • سيولة مرورية الآن بالقاهرة والجيزة
  • «الأرصاد»: استمرار الانخفاض في درجات الحرارة غدا والصغرى تصل إلى 21
  • تعرف على الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية.. سيولة بالقاهرة والجيزة
  • مصادر إيرانية: الحرس الثوري طور تكنولوجيا يمكنها أن تفاجئ الكيان الصهيوني
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • بناءً على تقارير "الأرصاد".. جامعة الطائف تعلق الدراسة الحضورية