لايف ستايل، تجاوز التسعين أكبر عريس سعودي هذه نصيحتي للعزاب،قصة احتفال السعودي ناصر بن دحيم بن وهق المرشدي العتيبي البالغ من العمر 90 عاماً، .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تجاوز التسعين.. أكبر عريس سعودي: هذه نصيحتي للعزاب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تجاوز التسعين.. أكبر عريس سعودي: هذه نصيحتي للعزاب

قصة احتفال السعودي ناصر بن دحيم بن وهق المرشدي العتيبي البالغ من العمر 90 عاماً، بزواجه في محافظة عفيف للمرة الخامسة، أصبحت حديث منصات وسائل الإعلام المختلفة، في الوقت الذي راج لحفيده مقطع فيديو وهو يقول: "مبروك جدي هذا العرس، وبالرفاه والبنين".

وفي حديث ناصر دحيم لقناة "العربية": "إقبالي على الزواج كونه سُنة، وفيه حفظ لدين الإسلام وللزوج والزوجة والرفاق والأحباب، وهذا من فضل رب العالمين".

وأضاف دحيم ضاحكاً: "أريد أن أتزوج مرة ثانية بعد، فالحياة الزوجية هي الإيمان والعزة لله رب العالمين، وهي راحة الإنسان ومتاع الحياة الدنيا، والزواج هو سر بقائي بصحة جيدة، وأناشد الشباب الرافضين للزواج بأن يقبلوا على الزواج إن أرادوا حفظ الدين ومتاع الحياة الدنيا".

وتابع: "أنا سعيد في شهر العسل، فالزواج هو راحة جسدية ومتاع، والكبر لا يمنع الزواج، فلدي 4 أولاد وولد متوفى، وأصبح لأبنائي أبناء حاليًا، ولا زلتُ أريد إنجاب أطفال آخرين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)

أشعل مقطع فيديو متداول على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا السودانية.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد أظهر المقطع عريس سوداني وهو يحتفل مع عروسته في لحظات رومانسية.

حيث قام العريس بتبادل الأحضان مع عروسته في لحظات رومانسية جميلة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وزاد العريس من اهتمامه ورومانسيته بالعروس بوضع يده على رأسها وهو يقوم بتحصينها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, لتعليقات الجمهور, فإن معظم التعليقات جاءت من الجنس اللطيف, حيث كتبت إحدى المتابعات للمقطع: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • كاريكاتير ناصر الجعفري
  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال
  • "لايف كوتش" عن الزوجة الثانية: حق مكتسب للزوج.. ولابد أنا يعدل بينها وبين الأولى
  • «لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى
  • عدن تغرق.. أمطار غزيرة تشل حركة المرور في خط التسعين بالمنصورة
  • تحرير 8 ألاف مخالفة تجاوز سرعة مقررة
  • محمد الصدعان: الاتحاد نجح في تجاوز الهزيمة من الهلال
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)