صحيفة صدى:
2024-09-29@07:38:07 GMT

كهربا: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

كهربا: هدفنا الوصول لأبعد نقطة في مونديال الأندية

نواف السالم

أكد لاعب الأهلي المصري محمود عبد المنعم الشهير بـ “كهربا”، إنه يحلم بالوصول مع فريقه إلى القمة في كأس العالم للأندية في جدة.

وأشار كهربا إلى أنه سينتظر حضور مشجعي فريقه عند مواجهة نادي الاتحاد في المباراة القادمة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال كهربا في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي اليوم: «أشارك مع الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثالثة، وهو شرف لي بكل تأكيد، وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في المونديال»، وفقا لما ذكره لصحيفة الشرق الأوسط.

وأضاف كهربا في تصريحاته «سنكافح ونبذل قصارى جهدنا من أجل المنافسة على اللقب، وكرة القدم ليس فيها مستحيل، ولاعبو الفريق رجال ويرغبون في تحقيق إنجاز كبير لهم».

وتابع مهاجم الأهلي حديثه قائلا: «فريق الاتحاد من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز في تلك المباراة». ولن يكون كهربا بجديد على الأجواء أمام الاتحاد، حيث لعب بين صفوفه خلال الفترة 2016-2018 على سبيل الإعارة من الزمالك، وقبل الانتقال إلى الأهلي في 2020.

وأردف كهربا: «أعتز بالفترة التي قضيتها مع الاتحاد على مدار عامين وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال فترة وجودي، وسعيد جداً بمواجهته على ملعب الجوهرة».

واختتم حديثه قائلا: «هدفنا إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة، وننتظرهم في المدرجات، يوم الجمعة؛ فإسعادهم هدف اللاعبين والجهاز الفني، الجمهور بالنسبة لي رقم واحد، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأن أختم حياتي في الأهلي، وأعود لتشجيع الأهلي معهم من المدرجات».

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري كأس العالم للأندية كهربا

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد

تتجه الأنظار اليوم نحو صالة العاصمة الإدارية الجديدة، لمتابعة المواجهتين الناريتين اللتين تجمعا الأهلي بنظيره برشلونة الإسباني، والزمالك مع فيزبريم المجري، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العالم للأندية التي تستمر حتى 3 أكتوبر المقبل.

قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي وبرشلونة والزمالك وفيزبريم في كأس العالم لأندية اليد

يلتقي الزمالك مع فيزبريم المجري، الساعة الخامسة والنصف مساءً، إذ يسعى الفارس الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الحفاظ على آماله في التأهل للدور نصف النهائي.

ويواجه الأهلي نظيره برشلونة الإسباني في مواجهة نارية، عند تمام الساعة الثامنة مساءً، من أجل حسم بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من البطولة العالمية.

ويسبق المباراتين مواجهة تجمع الخليج السعودي مع ماجدبيرج الألماني، في الثالثة مساء، في محاولة للمنافسة على بطاقة من البطاقات الأربع للمربع الذهبي.

ومن المقرر نقل مباراتي الأهلي وبرشلونة والزمالك وفيزبريم، ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024، عبر قناة ON TIME SPORTS.

تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك مع فيزبريم

وتستعرض «الوطن» في السطور التالية تردد قناة أون تايم سبورتس الناقلة لمباراتي الأهلي وبرشلونة والزمالك وفيزبريم، ببطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5 / 6

معدل الترميز: 27500

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الثلاث إلى الدور نصف النهائي مباشرة، بينما يلحق بهم أفضل ثانٍ في الـ3 مجموعات إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وقبل مباريات اليوم، فاز كل من الفرق الستة في مباراة وحيدة، وحال تكرار الفوز لأي منهم يضمن التأهل مباشرة، أما الفرق الخاسرة فستنتظر احتساب فارق الأهداف لحسم بطاقة التأهل الرابعة.

مقالات مشابهة

  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • رسميا.. فيفا يعلن عن مدن وملاعب كأس العالم للأندية
  • مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • افتتاح مبهر لكأس العالم للأندية لكرة اليد بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مفاجأة.. كأس العالم للأندية 2025 مهددة بالإلغاء
  • الأهلي يقسو على سيدني الأسترالي في مونديال الأندية لكرة اليد
  • بطولة العالم للأندية لكرة اليد.. الأهلي يتقدم علي سيدني الأسترالي بنتيجة 20 - 6 في الشوط الاول
  • رئيس الاتحاد الدولي للكيك بوكسينج يكرم محمد صبيح على هامش كأس العالم للأندية
  • إعلان قائمة فريق يد الأهلي في كأس العالم للأندية سوبر جلوب