شهدت المدن والقرى اليوم سقوط أمطار مابين متوسطة وشديدة ضربت انحاء محافظة القليوبية دون تأثر الحركة المرورية وحركة الأفراد على الطرق الرئيسية أو شوارع المدن.

وتزامنا مع الأمطار متفاوتة الشدة شهدت محافظة القليوبية انتشار السحب الكثيفة في سماء المحافظة وسط إعلان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار وحالة الطقس السيئ.

ومع سقوط الأمطار التي ضربت القليوبية جري التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، و نشر معدات وسيارات شفط المياه بالمناطق الحيوية بالمحافظة والتأكيد بصفة مستمرة على جاهزية المحطات وطلمبات الروافع والشبكات وتطهير شنايش الأمطار وصلاحية المولدات الكهربائية وتوافر المواد البترولية اللازمة لتشغيل المولدات وخطة الانتشار المعدة، والتأكد من عملها بكامل طاقتها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمطار غزيرة الطقس السيئ الطقس في القليوبية القليوبية سقوط أمطار محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

ثلوج وأمطار غزيرة.. كيف سيؤثر الإعصار "كيرك" على بريطانيا؟

من المقرر أن يجلب الإعصار "كيرك" الثلوج إلى أجزاء من المملكة المتحدة مع اقتراب العاصفة من الفئة الرابعة.
وتضرب عاصفة من الرياح والأمطار بريطانيا خلال أيام، مع اشتداد قوتها عبر المحيط الأطلسي واقترابها من شمال غرب أوروبا.
أخبار متعلقة الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلادزيلينسكي: اتخاذ خطوات ملموسة نحو نهاية عادلة للحرب باجتماع "رامشتاين"ويبدأ الطقس المضطرب المحتمل في منتصف الأسبوع، مع تحذير مكتب الأرصاد الجوية البريطاني اعتبارًا من يوم الثلاثاء المقبل، وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية.

الأمطار الغزيرة تُغرق أجزاء من #بريطانيا خلال ساعات#اليوم #يوم_الجمعة #فيضانات_أوروباhttps://t.co/JX6pkdR4dO— صحيفة اليوم (@alyaum) September 27, 2024طقس بريطانياومن المرجح أن تصبح اسكتلندا وأيرلندا الشمالية أكثر برودة بسرعة مع هطول الأمطار، على أن يتجه الطقس البارد وربما بعض الثلوج على الجبال الاسكتلندية تدريجيًا نحو الجنوب.
وأوضح مكتب الأرصاد الجوية أن مجموعة من الأمطار، التي قد تكون غزيرة في بعض الأحيان، ستشكل جزءًا من يوم الأحد العاصف الذي يتسم بنوبات مشمسة وأمطار غزيرة ودرجات حرارة تصل إلى حوالي 18 درجة مئوية.
ويحافظ إعصار كيرك حاليًا على قوته من الفئة 4 في وسط شمال المحيط الأطلسي، وقال كريس بولمر، نائب رئيس الأرصاد الجوية البريطاني: "سيفقد كيرك فوق شمال المحيط الأطلسي وضعه كإعصار أوائل الأسبوع المقبل قبل أن يجتاح شمال غرب أوروبا".

مقالات مشابهة

  • حالة جوية متوقعة من الغد حتى الأربعاء
  • ثلوج وأمطار غزيرة.. كيف سيؤثر الإعصار "كيرك" على بريطانيا؟
  • تحذيرات: أمطار غزيرة متوقعة تضرب 14 محافظة يمنية خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد: أمطار غزيرة وعواصف رعدية متوقعة في مناطق عدة
  • عدن تغرق.. أمطار غزيرة تشل حركة المرور في خط التسعين بالمنصورة
  • النقل: هزة أرضية ضربت شرقي محافظة دهوك يوم امس
  • نشرية خاصة.. أمطار رعدية غزيرة في هذه الولايات اليوم
  • توقعات بهطول أمطار غزيرة على ست محافظات
  • إضطراب جوي.. أمطار رعدية غزيرة على 21 ولاية اليوم
  • تحذير من هطول أمطار غزيرة بهذه المحافظات خلال الساعات القادمة