نشأت علي

قال النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، إن الانتخابات الرئاسية 2024 أفرزت واقعا جديدا للدولة المصرية، عنوانه الأمل، الذي ولد في هذا المارثون الانتخابي، وترجمته أرقام المشاركة التاريخية الكبيرة التى عبرت بحق عن عظمة المصريين.

وأكد عضو الشيوخ في تصريحات للمحررين البرلمانيين بأن الفائز في هذا الانتخابات هو المواطن المصري، الذي استطاع أن يقول كلمته ويفرض إرادته، التى بعثت رسالة للعالم بأن المصريين متوحدين خلف بلدهم لمواجهه التحديات التى تواجه وطنهم.

وشكر عضو مجلس الشيوخ جموع الشعب المصري العظيم الذي زحفت إلى صناديق الاقتراع وأدلت بصوتها في انتخابات لم تسجل خرقا واحدا، وإنما اصطف الجميع في مشهد حضاري يليق بمصر الجديدة.

وتقدم طارق عبد العزيز بالشكر إلى كل عناصر العملية الانتخابية بدأ من المواطنين الشرفاء، ورجال القضاء، والشرطة المصريه الباسلة، والهيئة الوطنية للانتخابات الذين نفذوا ملحمة وطنية كبرى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية مهرجان الجونة السينمائي الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى فانتازي سعر الفائدة النائب طارق عبد العزيز الانتخابات الرئاسية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

خالد عبدالغفار: المبادرة الرئاسية "بداية" تستهدف تحسين جودة حياة المواطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

توجه الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على دعمه الكبير وغير المحدود للمشروع القومي للتنمية البشرية، ورعايته الكريمة لمبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي تعكس رؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل.

وأضاف عبدالغفار، خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي بثتها قناة "إكسترا نيوز"، أن المشروع القومي للتنمية البشرية يهدف لتحسين جودة حياة المواطن، مؤكدًا أن أهم محاور المبادرة هو الاستثمار في رأس المال البشري.

وأشار وزير الصحة والسكان، أن الأهداف الاستراتيجية للمشروع القومي للتنمية البشرية، تتمثل في تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة.

مقالات مشابهة

  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • نائب بـ«الشيوخ»: مصر طرف أصيل في المفاوضات القائمة لوقف إطلاق النار
  • نائب رئيس مجلس الوزراء: مصر حريصة على زيادة المشروعات الأمريكية بالسوق المصري
  • عضو مجلس الشيوخ: مبادرة «بداية» تستهدف ترسيخ الهوية المصرية
  • خالد عبدالغفار: المبادرة الرئاسية "بداية" تستهدف تحسين جودة حياة المواطن
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • عن الحزب الفائز والرئيس وثقة “الحافّة”.!
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • جمال الكشكي: القضايا المطروحة على طاولة الحوار الوطني تصب في مصلحة المواطن المصري
  • نيويورك تايمز: المسلح الذي حاول اغتيال ترامب دعم نظام كييف