الاقتصاد نيوز ـ بغداد

أكد مجلس الخدمة الاتحادي، الأربعاء، اهتمامه بالطاقات الشبابية.

وذكر المجلس في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أنه "تنفيذا لقرار مجلس الوزراء المتخذ في جلسته الاعتيادية السادسة والعشرين المنعقدة في 20/7/2023، وتباعا لمتبنى مجلس الخدمة العامة الاتحادي بشأن تعيين خريجي المبادرة التعليمية، والمقرر عليهم وجوب العمل في دوائر الدولة والقطاع العام بحسب العقد المبرم معهم عند الابتعاث للدراسة، واستنادا إلى توجيهات رئيس المجلس محمود التميمي، تمت مقابلة المشمولين بالقرار أعلاه، وبإشراف لجنة مؤلفة من دائرة التنسيق والمتابعة مع الوزارات والجهات الحكومية والدائرة القانونية من أجل استكمال إجراءات التعيين الخاصة بهم".

وأضاف، أن "الحضور أثنوا على حسن الاستقبال والضيافة واهتمام المجلس بالطاقات الشبابية وحرصهم على أخذ حقوقهم الشرعية وفقا للقوانين والأنظمة وبكل شفافية".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار

إقرأ أيضاً:

الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية بشكل كامل

شمسان بوست / عدن:

اطّلع الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، على سير العمل في صندوق الرعاية الاجتماعية، وجملة الصعوبات والتحديات التي تواجهه.



جاء ذلك خلال لقائه نجلاء الصياد، المديرة التنفيذية لصندوق الرعاية الاجتماعية في العاصمة عدن والمناطق المحررة، بحضور عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي فادي حسن باعوم.

كما استمع الكثيري من الصياد إلى شرحٍ وافٍ حول سير عملية الصرف للدورة الـ18 من مشروع الحوالات النقدية غير المشروطة، لمستفيدي الصندوق، بالإضافة إلى خطط وبرامج قيادة الصندوق خلال الربع الأخير من العام الجاري 2024م.



وشدد الكثيري على ضرورة تفعيل عمل الصندوق بشكل كامل، بما في ذلك برامج الحماية الاجتماعية، والعمل على استعادة مقراته في عموم المحافظات المحررة، بما يخدم توسيع نطاق عمله وتمكينه من تنفيذ المشاريع المناط به، وخدمة الفئات المستحقة، مؤكدا في السياقالسياق حرص المجلس الانتقالي على تذليل أي صعوبات تعترض سير عمل الصندوق.



بدورها عبّرت الصياد عن شكرها وامتنانها للقائم بأعمال رئيس المجلس على هذا اللقاء المثمر، مثمنةً جهود المجلس الانتقالي، في الإسهام مع صندوق الرعاية الاجتماعية لاستعادة دوره كمؤسسة وطنية تخدم الملايين من المواطنين من الفئات الأشد فقراً

مقالات مشابهة

  • الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية بشكل كامل
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • لجنة بـ الوطني الاتحادي تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف وأموال الزكاة
  • الرهوي يؤكد على إقامة شراكة فاعلة مع مجلس الشورى
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • وزير الخارجية لـ«البوابة نيوز»: مصر خير من يمثل أشقائها في أفريقيا والمنطقة العربية بمجلس الأمن
  • مجلس الخدمة ينفي ترحيل المتقدمين للتوظيف إلى المرحلة الثالثة
  • رئيس الوزراء يؤكد مواصلة العراق تقديم المساعدات التي تدعم صمود الشعب اللبناني
  • الجيش الإسرائيلي يؤكد اغتيال عضو المجلس المركزي في حزب الله
  • الجيش الإسرائيلي يؤكد مقتل القيادي الكبير في حزب الله نبيل قاووق