أوضح الفنان أحمد داوود سبب انسحابه من الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" الذي يتم تصويره الآن بالسعودية في الرياض.

 

نشر أحمد داوود عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلاً، :"والله كان نفسي.. أنا بحب ولاد رزق جدا وحاولت على قد ما أقدر أكون معاهم، بس معرفتش أكون معاهم بس غصب عني معرفتش أكون موجود بسبب مسلسل "زينهم" وفيلم "الهوى سلطان" وصعب جدا التنسيق بينهم وإن شاء الله أكون معاهم في "ولاد رزق 4".

أحمد داوودأحداث مسلسل "زينهم" 

تدور أحداث مسلسل "زينهم" حول الطبيب الشرعي "زينهم" الذي يقوم بحل قضايا وكشف الألغاز بمساعده زميله ومساعده الطبيب "جيمي" و "جميلة" التي يتعرف عليها أثناء بحثه في قضية كبرى.

 

أبطال مسلسل "زينهم" 

مسلسل "زينهم" من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، عمد رشاد، سلوى محمد علي، هناء الشوربجي.

 

من جهة أخري، بدأ أحمد داود تصوير فيلمه الجديد "الهوى سلطان" والذي كان يحمل اسم "سارة وعلي" وتشاركه في بطولته الفنانة منة شلبي.

 

وفيلم "الهوى سلطان" هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع أحمد داود ومنة شلبي بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

 

فيلم "الهوى سلطان" يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

ومؤخرا، انضم الفنان آسر ياسين لأبطال فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية"، وهو الجزء الثالث من الفيلم الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً مصرياً وعربياً.

مسلسل زينهم فيلم Napoleon يتخطى الـ171 مليون دولار منذ طرحه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد داوود الفنان احمد داوود فيلم ولاد رزق تصوير فيلم ولاد رزق مسلسل زينهم أحداث مسلسل زينهم الهوى سلطان أحمد داود ولاد رزق

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة

قال الفنان أحمد الرافعي عن مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»: «لم أشاهد الأجزاء السابقة للفيلم بعد نزولها في السينما، ولكن في إحدى المرات كانت عائلتي تشاهده بعد طرحه على المنصات الرقمية ثم استوقفني دور الفنان أحمد داوود ثم دور الفنان خالد الصاوي، وأدركت مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له».

حلاوة شخصية سلطان الغول ومغامرة طارق العريان 

وتحدث خلال حلوله  ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، اليوم الثلاثاء، مع يوسف التهامي وفانا إمام، على «نجوم إف إم» عن شخصيته «سلطان الغول»: «تحدثت مع الأستاذ طارق العريان وحكى لي الموضوع ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي، مش كتير نتوقع أننا نرى مخرج مغامر ويختار ممثل مش محطوط في نمط معين الناس اعتادت عليه فيه، وكنت سعيد جدا باختياري في هذا الدور».

وتابع الرافعي: «تركيبة الشخصية فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية لتقديمها، والموضوع مثل فكرة الكرة إنك تقف في المكان الصح بالملعب لكي تسدد في المرمى، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث».

وبسؤاله عن كيفية اختياره لأعماله المقبلة بعد نجاح شخصية «سلطان الغول» في «ولاد رزق»، أوضح الرافعي: «في النهاية إحنا فنانين يتم اختيارنا في إطار فني معين للعمل، هي الفكرة إن يكون عندك استعداد وقوة تقول لأ لأي مشاريع وامتى، فالموضوع ليس مفتوحا للاختيار الحر، ولكني كنت واثقا إن التجربة ستطرحني للصناع بشكل مختلف، ومهم الدور يعجبني وأكون مبسوط وفيه شيء من الإشباع النفسي لي كفنان».

وتابع: «(ولاد رزق) عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة، وكانت معظم مشاهدي مع الفنان أحمد عز وكنت أصور في شهر رمضان والموضوع بالطبع كان فيه التزام كبير لكي يتم الانتهاء من العمل بشكل سريع».

وبسؤاله هل يرى أن «ولاد رزق 3» قادر على إعادة للسينما هيبتها، أجاب: «أرى أن الجزء الثالث محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدرس، ويقولوا ماذا حدث».

وعن العرض الخاص للفيلم في السعودية، قال الرافعي: «رأينا حفاوة استقبال رائعة خلال العرض الخاص للفيلم في السعودية، خصوصا في ظل تواجد نجوم كبار حتى لم يشاركوا في (ولاد رزق) وكان بمثابة عرض خاص غير مسبوق، وكل هذا يروج للصناعة نفسها».

مقالات مشابهة

  • أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)
  • أحمد داود يروج لفيلم "الهوى سلطان".. تفاصيل
  • قريبًا.. أحمد داود يروج لفيلم «الهوى سلطان» (فيديو)
  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • بعد نجاح "القاضية".. مؤدي المهرجانات إسلام شيندي يعقد قرانه
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • أحمد الرافعي: «ولاد رزق 3» عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"