شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل محمد صلاح يطلب من ليفربول التعاقد مع نجم منتخب مصر، طلب النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي من مدربه الألماني يورغن كلوب التعاقد مع مواطنه الشاب إبراهيم عادل على وجه السرعة وسط اهتمام من .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. محمد صلاح يطلب من ليفربول التعاقد مع نجم منتخب مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. محمد صلاح يطلب من ليفربول التعاقد مع نجم...

طلب النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي من مدربه الألماني يورغن كلوب التعاقد مع مواطنه الشاب إبراهيم عادل على وجه السرعة وسط اهتمام من عدة أندية إنجليزية يتقدمها تشيلسي اللندني.

محمد صلاح يطلب التعاقد مع إبراهيم عادل

ووفقًا لموقع "90 دقيقة" الإنجليزي فإن صلاح طلب من كلوب التعاقد مع النجم المصري الشاب، إذ امتدحه كثيرًا أمام المدرب الألماني ووصفه بأنه من أفضل المواهب في كرة القدم الإفريقية حاليًا.

وأضاف الموقع: تشيلسي يحاول التعاقد مع اللاعب المصري البالغ من العمر 22 عامًا هذا الصيف وإعارته إلى ستراسبورغ الفرنسي، وهو احتمال قد يتحول إلى واقع.

ولعب عادل، أفضل لاعب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا والتي اختتمت نهاية الأسبوع الماضي، مع منتخب مصر الأول منذ سبتمبر 2021.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة

منذ قرار الابتعاد عن كرة القدم لبعض الوقت، يظهر المدرب الألماني يورغن كلوب مسترخيا أكثر من أي وقت مضى.

ورصد موقع ليفربول حياة كلوب "بعد ليفربول"، في الأشهر الأولى منذ رحيله عن تدريب النادي الإنجليزي بعد قرابة 8 أعوام درب فيها "الريدز"، شملت تحقيق إنجازات، والتعرض لإحباطات.

حياة كلوب بعد ليفربول

وقال الموقع إن حياة كلوب "في التقاعد" تمثلت بعدة مراحل:

الأولى كانت حضوره لحفلة المغنية الأميركية الشهيرة تايلور سويفت، على استاد أنفيلد المخصص لنادي ليفربول. بعدها توجه كلوب إلى بلاده ألمانيا، حيث ظهر وهو يساند منتخب بلاده ألمانيا في بطولة "يورو 2024". سافر بعدها إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، حيث اقتنى مؤخرا قصرا فارها بقيمة 4.3 مليون دولار، على الجزيرة، له ولزوجته. كما حضر كلوب بطولة مايوركا للتنس، وقام بممارسة لعبة التنس هو بنفسه في مايوركا.

وعلق كلوب لموقع ليفربول: "أعشق كل شيء في جزيرة مايوركا، ولكنني لم أقطن هنا مدة كافية. لا زلنا نكتشف المكان ونقرر أكثر الأشياء المفضلة لدينا في مايوركا".

 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يرفض تهديدات ليفربول ويتمسك بالبقاء مع الفريق
  • أسطورة منتخب إسبانيا: محمد صلاح أول لاعب محترف أحبه.. وهذا المنتخب سيتوج باليورو
  • محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول
  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس