منوعات، نسرين طافش تفجر مفاجأة من العيار الثقيل “لقد تم طلاقي”،أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها من زوجها خبير الطاقة شريف شرقاوي، بعد عودتها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نسرين طافش تفجر مفاجأة من العيار الثقيل: “لقد تم طلاقي”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نسرين طافش تفجر مفاجأة من العيار الثقيل: “لقد تم طلاقي”

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها من زوجها خبير الطاقة شريف شرقاوي، بعد عودتها له مؤخراً.

وكتبت عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع إحترام الخصوصية، نسرين طافش”.

كشفت نسرين طافش مؤخراً السبب الحقيقي لعودتها لشريف شرقاوي في شهر مايو/ أيار الماضي، بعد إنفصالها عنه لفترة طويلة، وأعربت عن حبها الشديد له.

وأكدت أن فترة الإنفصال جعلت كلاهما يشعر بقيمة الآخر، وأثبتت حبهما. وأضافت: “كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، دائماً فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى”. أثار تخبر الانفصاب حزن وتعاطف الجمهور، وتمنوا لها السعادة والنجاح في حياتها الشخصية والمهنية. نسرين طافش هي فنانة سورية شابة موهوبة وقدمت العديد من الأعمال الناجحة في مجال التمثيل. استطاعت استقطاب جمهور كبير بفضل موهبتها وجمالها الطبيعي، ولطالما كانت محط اهتمام وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. محامي مصري يتوعد بإلغاء حفل مغني أمريكي في منطقة الأهرامات.. والسبب كارثي !! شاب يطلب يد حبيبته على متن الطائرة.. وردة فعل الأخيرة صادمة فيديو إعلامي شهير يسكب الماء على رأسه في نهاية نشرته الإخبارية والسبب مفاجئ فيديو طليقة حسن شاكوش تحصل على منزلهما قانونياًَ.. ما حقيقة الأمر، وماذا رد الأخير؟!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن مفاجأة مدوية بشأن مستقبل اللاعب نيمار جونيور في الموسم المقبل.

قالت الصحيفة إن برشلونة قرر إبرام صفقة صادمة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي في صفقة انتقال حر.

Barcelona is considering signing Neymar in 2025 which would be an attractive move for the Brazilian who wants to get fit and ready for World Cup 2026. ????????

The club’s strong relationship with Neymar’s agent, Pini Zahav, could also facilitate the move. #FCBhttps://t.co/GlXUtNGv3a

— World Soccer Talk (@worldsoccertalk) October 3, 2024
وأوضحت: "الرغبة من الجانبين كبيرة في إتمام عملية الانتقال، إذ أنه بالنسبة إلى برشلونة سيكون تدعيم قوي للفريق".
وأضافت: "من جهته يأمل نيمار جونيور أن يعود إلى كامب نو، ليحصل على أفضل تجهيز قبل كأس العالم 2026".
وأشارت إلى أن عقد اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع الهلال السعودي في صيف 2025، وبالتالي سيكون لاعباً حراً، ووفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمكن للاعبين البدء في التفاوض على اتفاقيات ما قبل التعاقد مع أندية قبل ستة أشهر من انتهاء عقودهم، وهذا يعني أن اللاعب المخضرم قد يبدأ محادثات مع البرسا في وقت مبكر من يناير (كانون الثاني) 2025.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. نيمار ينتقل إلى برشلونة في 2025
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • وزير لبناني يفجر مفاجأة عن ‘‘حسن نصرالله’’ حدثت قبل اغتياله!!
  • خاص.. خبيرة أسرة تفجر مفاجأة: «التنمر يبدأ من سخرية الآباء.. ويقود الأطفال نحو الخطر»
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تفجر مناطق بمخيم المغازي والبريج في غزة
  • لبنان يكشف مفاجأة حسن نصر الله قبل اغتياله
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»
  • بعد إصابتها بالتسمم.. جيهان أنور تفجر مفاجأة عن سبب ارتدائها الحجاب
  • ‏الثقيل: الهلال انتقل إلى مستوى عال جداً مع الأمير الوليد بن طلال.. فيديو